ما شكل زر تعديل التغريدات على تويتر ، حيث يجهل كثير من مستخدمي ”تويتر“، كيفية التحويل إلى الزر الجديد المخصص لتعديل التغريدات المعلن عنه أخيرًا، أو الشكل المتوقع له، أو كيفية ظهور التغريدات المعدلة ، أو إمكانية قراءة التغريدة الأصلية قبل تعديلها ، كما و يتوفر ”زر التعديل“، الذي لا يزال قيد التجربة ، للمستخدمين كتابة تغريدة جديدة بمحتوى مختلف ، وفقاً للباحثة و مهندسة البرمجيات المشهورة ، جين مانشون وونغ ، التي تعمل على رصد الخصائص التقنية الجديدة لمنصات التواصل الاجتماعي الشهيرة ، لطالما كان زرّ التعديل في “تويتر” مزحة ، لكنّه أصبح أخيراً حقيقة، بعد أن أعلنت الشركة عن العمل على إطلاقه الشهر الفائت ، في الوقت الذي نشرت فيه الخبيرة في التكنولوجيا “جين مانشون وونغ”، التي تعثر على ميزات مخفيّة في رموز الشركات، أوّل نظرة لما قد تبدو عليه الميزة المنتظرة.

ما شكل زر تعديل التغريدات على تويتر ؟

  • أعلن Twitter عن عمله على زر “تعديل التغريدات”، حيث كانت هذه الميزة واحدة من أكثر التعديلات المطلوبة لسنوات من قبل مستخدمي النظام الأساسي.
  • منذ أن اشترى الملياردير الأمريكي و أغنى رجل في العالم ، إيلون ماسك ، شركة التواصل الاجتماعي الشهر الماضي ، أعلنت الشركة أنها تختبر الزر الجديد ، حيث لاحظ بعض المستخدمين بالفعل ظهور قائمة “تحرير التغريدة”.
  • كانت وونغ قد اكتشفت سابقًا أن “زر التعديل” لم يكن يصحح النص في التغريدة الأصلية ، و لكنه كان ينشئ نصًا جديدًا بالمحتوى المحدث ، كما و صرحت في ذلك الوقت إن التغريدة الجديدة ستتضمن قائمة بالتغريدات القديمة قبل تعديل.
  • كما يبدو أن الميزة لا تزال في مراحلها الأولى من التطوير ، حيث أشار Wong إلى أن زر التحرير يبدو غير متوافق مع واجهة المستخدم ، لأن التغريدة الجديدة المحررة و النص القديم هما في الواقع كيانان مختلفان.
  • نظراً لأن الميزة لم يتم نشرها على نطاق واسع حتى الآن ، فمن المتوقع أن يتم تصحيحها و تطويرها قبل إطلاقها لجميع المستخدمين .
  • كما و أشار وونغ أيضاً إلى أنه سيتم إعادة نشر التغريدات المعدلة مع الوسائط المتعددة المرفقة بالتغريدة الأصلية ، سواء الصور ومقاطع الفيديو أو صور متحركة. (GIF).
  • ضع في اعتبارك أن Wong لم يكن قادرًا على نشر أي تغريدات مكتملة و معدلة إلى الخلفية الفعلية لتويتر حتى الآن ، لذا فإن هذه النتائج مؤقتة للغاية.
  • لقد قامت بتقصي كل شيء عن طريق تشغيل جانب عميل التطبيق ، والسماح لها برؤية واجهة المستخدم أثناء العمل.

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما شكل زر تعديل التغريدات على تويتر ، حيث ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول زر التعديل.