كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي ، حيث يعتبر هذا السؤال هو واحد من ابرز الأسئلة التي تدور في داخل أذهان عملاء شبكة موبايلي ؛ حيث يريد هؤلاء العملاء ان يقومو بالتعرف على الرصيد المتبقي ، ولهذا السبب حيث يهتم لكم موقع الجنينة الاخباري بالتعرف على ما هي الخطوات التي يتوجب على العملاء ان يقوموا باتباعها وذلك ليتم الاستعلام عن باقي قيقا موبايلي بسهولة للتعرف على تفاصيل استهلاك البيانات ، فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.

شركة موبايلي السعودية

حيث تعتبر شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية هي واحدة من اهم الشركات حيث تم تأسيسها في عام 2004م ، حيث لاقت شركة موبايلي نجاحاً كبيراً منذ تأسيسها وحتى وقتنا الحالي في أن تصبح واحدة من أهم وأبرز شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ويعتبر ذلك لأنها تمتلك أضخم شبكات الألياف البصرية على مستوى العالم ككل ، حيث تقوم بتقديم بنية اتصالات متكاملة لكافة عملائها سواء فيما يتعلق بخدمات الاتصالات المتنقلة أو خدمات الإنترنت السريع ، حيث تقوم شركة موبايلي بتقديم العديد من خدمات الاتصالات المتكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية وهي قطاع الأفراد، وقطاع الأعمال، والمشغلين.

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي

وبعد ان قمنا بالتعرف على السيرة الذاتية لشركة موبايلي لخدمات الاتصال في المملكة العربية السعودية ، حيث سنقوم الان بالحديث عن كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي ويعتبر ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • كتابة كود الاستعلام وهو *1411*2#.
  • الانتظار لحين استلام رسالة نصية على رقم الجوال تتضمن تفاصيل المتبقي من قيقا موبايلي.
  • كما يمكن الاتصال على كود *1411# للاستعلام عن طريقة الاستهلاك.

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 150

حيث يمكنك ان تقوم بمعرفة كم يتبقى قيقا موبايلي 150 وذلك عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم 1444 تضم على رقم 1، والان عليك ان تقوم بالانتظار الى ان يتم استلام رسالة نصية على رقم الجوال بها تفاصيل المتبقي من قيقا موبايلي.

كيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 75

حيث أتاحت شركة موبايلي لعملائها العديد من الخدمات الرائعة ومن هذه الخدمات هي خدمة الاستعلام عن المتبقي من قيقا موبايلي 75، ويعتبر ذلك عبر الاتصال على كود *1444*1#، والانتظار لحين استلام رسالة نصية بها تفاصيل باقي قيقا موبايلي 75.

كيف اعرف رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا

حيث من الممكن ان يتم التعرف على كا باقي رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا وذلك من خلال ان تقوم بالاتباع للعديد من الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية إلى رقم 1444، والانتظار لحين استلام رسالة نصية بها المعلومات المطلوب الاستعلام عنها.
  • الاتصال على رقم 1444.

كيف اعرف رصيد النت موبايلي

حيث يمكنك ان تقوم بمعرفة ما هو رصيد النت لشركة موبايلي ويعتبر ذلك من خلال ان تقوم باستخدام إحدى الطرق التالية التي تقدمها الشركة لعملائها:

  • ان تقوم بالتوجه مباشرة الى الحساب الشخصي على الموقع الرسمي لشركة موبايلي “من هنا“.
  • حيث يمكنك ان تقوم بالتعرف على ما هو رصيد النت موبايلي من خلال تطبيق موبايلي بعد تحميله على الجوال “من هنا” لأجهزة الأندرويد، أو “من هنا” لأجهزة الآيفون.
  • إرسال رسالة نصية إلى رقم 1411 تتضمن رقم 1.
  • الاتصال على كود *1411#

عروض باقات موبايلي انترنت

حيث تقوم شركة موبايلي بتقديم العديد من العروض لعملائها الاعزاء ومن هذه العروض هي باقات موبايلي انترنت لكي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء، ومن أهم هذه العروض:

  • شريحة نت 10 جيجا: حيث يتم الحصول على هذا العرض مقابل 200 ريال سعودي، وهو عرض مسبق الدفع.
  • عرض 200 جيجا: يتم الحصول على هذا العرض مقابل 260 ريال سعودي، وهو عرض مسبق الدفع يمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 2800 إلى رقم 1100.
  • عرض 500 جيجا: يمكن الحصول على هذا العرض مقابل دفع 250 ريال سعودي لمدة شهرين يتم الاشتراك في هذا العرض من خلال إرسال رقم 7090 إلى رقم 1100.
  • عرض شريحة مسبقة الدفع 100 جيجا: يتم الاشتراك في هذا العرض مقابل دفع 357 لمدة 3 أشهر.
  • عرض شريحة مسبقة الدفع 300 جيجا: يتم الاشتراك في هذا العرض مقابل دفع 525 لمدة 3 أشهر يتم الاشتراك في العرض من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 بها رقم 300.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي كان بعنوان كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي حيث ذكرنا لكم شركة موبايلي السعودية وكيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي وكيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 150 وكيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي 75 وكيف اعرف رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا وكيف اعرف رصيد النت موبايلي وعروض باقات موبايلي انترنت.