كيف أطلب قيست مع Tik Tok ، حيث أن Tik Tok هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، و ذلك نظراً للكثير من الميزات و الخدمات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه حول العالم ، بالإضافة إلى Tik تمكنت One Tok من توسيع قاعدتها الجماهيرية بشكل كبير في السنوات الأخيرة لتصبح منافساً قوياً لمختلف تطبيقات الوسائط الاجتماعية .

كيف اطلب قست بالتيك توك

حيث يتيح تطبيق التيك توك الكثير من الميزات لمستخدميه ، كما تعد ميزة طلب قيست من التطبيق من أهم الميزات التي يوفرها التطبيق ، حيث يمكن لمستخدم التيك توك أن يقوم بطلب قست بسهولة و ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي بالتيك توك.
  • النقر على الأيقونة الموجودة في أسفل الشاشة.
  • الضغط على الكاميرات التي يمكن عن طريقها اختيار قست.
  • الضغط على خيار الدخول إلى اللايف ، و ذلك حتى يتمكن المستخدم من الدخول إلى اللايف.
  • يجب على المستخدم أن يتأكد من دخوله إلى اللايف و عرضه على جميع المتابعين .

ماذا يعني qast في تيك توك؟

حيث تعتبر الميزات الكثيرة لـ Tik Tok التي يوفرها لمستخدميها أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت منه التطبيق المفضل للكثير من الأشخاص في العالم ، حيث يعتبر طلب Quest من أهم الميزات التي نالت على إقبال كبير من المستخدمين ، و طلب Quest في Tik Tok يهدف للسماح للمستخدم بفتح بث مباشر من خلاله ، كما و يمكنه إعداد تحديات مع متابعيه و أصدقائه ، و أيضاً بالإضافة إلى حقيقة أن أكثر ما يميز هذه التحديات هو قدرة يدخل المتابعون البث المباشر ، و يشاركون في التصويت لتحديد نتيجة التحدي ، و أيضاً بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق إمكانية الدردشة و كتابة التعليقات بين المستخدمين.

تعرف على تطبيق Tik Tok

حيث يمكن تعريف Tik Tok بأنه أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الشائعة و المنتشرة على نطاق واسع و كبير في العالم ، حيث يوفر هذا التطبيق الكثير من الميزات لعملائه ، كما و يستخدم بشكل أساسي لإنشاء محتوى أو مقاطع فيديو متحركة و نشرها على الصفحة الشخصية و مشاركتها مع المتابعين والأصدقاء .

الجدير بالذكر أن تطبيق Tik Tok تم إنشاؤه في عام 2016 حيث يمكن لمستخدمي Android تنزيل التطبيق “ من هنا ” ، يمكن لمستخدمي iPhone أيضًا تنزيل التطبيق “ من هنا ”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كيف اطلب قست بالتيك توك ، كما ذكرنا لكم ماذا يعني qast في تيك توك؟ ، و قدمنا بعض المعلومات عن تطبيق تيك توك ، و روابط تحميل البرنامج .