يبحث العديد من الناي عن كيفية تنزيل فيديو من التيك توك بدون العلامة المائية وفي هدا المقال سنقدم لكم طريقة تنزيل الفيديو بدون العلامة المائية تابعوا معنا .

التيك توك

هي شبكة اجتماعية لعرض وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. يعتبر هذا التطبيق الاجتماعي هو أحد أكثر التطبيقات انتشارًا من حيث عدد مرات التثبيت في جميع أنحاء العالم و يتيح لك التطبيق الرسمي حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أو مقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك، ولكن من سلبيات ذلك هو وجود علامة مائية على كل فيديو محفوظ.

 برنامج Savetik

Savetik واحد من أشهر برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة HD من TikTok بأعلى جودة ممكنة دون علامة مائية.

قم بتنزيل مقاطع فيديو TikTok ومقاطع الفيديو الموسيقية على أي جهاز تريده: الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي. يسمح TikTok للمستخدمين فقط بتنزيل مقاطع الفيديو من خلال تطبيقه وتحتوي مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على العلامة المائية.

يستطيع التحميل بدون علامة مائية وبجودة أفضل ، وهو ما لا تستطيع معظم الأدوات المتوفرة فعله.

التنزيل باستخدام المتصفح الخاص بك فقط

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية؟

  1. ابحث عن الفيديو: انقر على مشاركة الفيديو الخاص بك وفي خيارات المشاركة ، ابحث عن زر نسخ الرابط.
  2. لصق عنوان الرابط: الصق رابط TikTok في خانة الإدخال موقع Savetik.app واضغط على زر “تنزيل”.
  3. تنزيل الفيديو: انتظر حتى يقوم خادمنا بعمله ، ثم احفظ الفيديو على جهازك.

هل تحتاج هذه الخدمة إلى أي أموال

لا ، هذه الخدمة مجانية تمامًا وليس لها حد للتنزيل.

 

أين يتم حفظ مقاطع فيديو TikTok بعد تنزيلها

عادةً ما يتم حفظ مقاطع الفيديو ضمن مجلد “التنزيلات” ولكن يمكنك استخدام خيار Save As وتغييره إلى ملف آخر ، يمكنك إجراء فحص بسيط على Windows بالضغط على [CTRL + J] وإذا كنت تستخدم MAC يمكنك الضغط على [Shift + Command + J] في متصفحك لعرض محفوظات التنزيل الخاصة بك.

 

هل يحتفظ موقع الويب هذا بنسخة من مقاطع الفيديو أ

هذه الخدمة غير مرتبطة رسميًا بـ TikTok. لا يستضيف أو يضيف أي محتوى مقرصن أو حقوق طبع ونشر على خادمه وجميع مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها تتم مباشرة من خوادم CDN الخاصة بهم إلى جهاز المستخدم المعني.

 

هل يمكن تنزيل مقاطع فيديو tiktok على iPhone / iPad / iPod

نعم ، لكن نظرًا لسياسة أمان Apple ، لا يمكن لمستخدمي iOS بدءًا من الإصدار الثاني عشر تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من المتصفح ، فهم بحاجة إلى تثبيت تطبيق Documents by Readdle من متجر AppStore ، بعد ذلك يجب عليهم اتباع هذه التعليمات:

  1. انسخ رابط أي فيديو TikTok عبر تطبيق TikTok ، وقم بتشغيل تطبيق Documents by Readdle.
  2. في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، سترى أيقونة متصفح الويب. اضغط عليها.
  3. عندما يكون المتصفح مفتوحًا ، انتقل إلى موقع Savetik.app والصق رابط الفيديو في حقل النص ، واضغط على زر التنزيل.

هل يمكن تنزيل مقاطع تيك توك على هواتف أندرويد

نعم ، ولكن من الأفضل استخدام تطبيق Savetik لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية على هاتف Android. تفقد تطبيقنا ، إنه أسرع ومجاني 100٪

 

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي شرحنا لكم فيه طريقة تنزيل فيديو من تطبيق تيك توك بدون ظهور العلامة المائية وتطرقنا لبعض المعلومات ودمتم في أمان الله وحفظه.