كيف اخترق كوكل، لا أحد منا ينكر أهمية العالم الرقمي في الحياة اليومية، وعلى الرغم من أنه عالم افتراضي تماما، فقد أصبح مرتبط ارتباط وثيق بعالمنا الحقيقي، و تطور المجال التكنولوجي والرقمي بشكل كبير جدا، ولا سيما مجال تطبيقات الويب أو الإنترنت بشكل عام، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على كيف اخترق كوكل، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

كيف اخترق كوكل

جوجل هي واحدة من أكبر الشركات الأمريكية، وهي متخصصة في الإعلانات التي تتعلق بخدمات البحث على الإنترنت، و ذلك من خلال محرك البحث الشهير جوجل، ولديها الكثير من المواقع و النطاقات الفرعية التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة، و ذلك من المستخدمين على الإنترنت، و هي شركة كبيرة جدا ومتخصصة بشكل عام في مجال التكنولوجيا، و تأسست في تاريخ 4 سبتمبر 1998 م، و هي شركة عملاقة، و ذلك لشهرتها الواسعة في جميع دول العالم، ولكن الشيء الذي يجب أن تعرفه هو أن Google تتجسس عليك، وأن كل ما تفعله على جهازك وعلى الإنترنت يتتبع كل ما تفعله، ويمكنه بيع معلوماتك وبياناتك وصورك إلى أي وكالة حكومية أو لأي شخص يدفع ما يكفي من المال مقابل رغبته.

كيف تبحث عن تهكير جوجل على جوجل

أسلوبك في البحث الخاص بك له جانبين، الأول جيد ومفيد للغاية، والآخر سيء، لنبدأ ب الأسوء، حتى لا يتعثر مزاجك في النهاية و نستمر في القراءة، لذا فإن الشيء السيئ هو أنك بحثت بهذه الطريقة عن كيفية اختراق موقع Google. منطقيا، اسأل نفسك، هل توفر طريقة لاختراق Google على Google نفسها؟ لا تستطيع رؤية ذلك وسد الثغرة، و أيضا من هو هذا المجنون الذي يجد ثغرة في Google، وينشرها لك على Google، هل يضيع مكافأة بآلاف الدولارات، ويعرض لك ثغرة و الشيء الآخر هو صيغة كتابتك للبحث الذي لم يتم كتابته كيف تجري اختبار اختراق في موقع جوجل، و بدلاً من ذلك، كتبت كيفية اختراق Google أو كيفية اختراق حساب Google، هذا يدل على أنك لا تعرف شيء، لذلك أتمنى أن تنظر في مقال كيف تصبح مخترق، وتنظر فيه جيدا، وأتمنى لك التوفيق.

طريقة تهكير جوجل

ولكي تتمكن من اختراق موقع Google، يجب أن تجد ثغرة في أحد المواقع أو أي مجال تابع ل Google، ولكي تتمكن من القيام بذلك، يجب أن تتعلم اختبار الاختراق أولا، وأن تتعلم كيف تبدأ التعلم القرصنة أو القرصنة باللغة الإنجليزية، يجب مراجعة الموضوع الذي تطرقنا إليه سابقا، وكيف أن كيف تصبح مخترقا، هو طريقك إلى القرصنة الاحترافية. وعليك أيضا تعلم لغات برمجة تطبيقات الويب.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن كيف اخترق كوكل، و كيف تبحث عن تهكير جوجل على جوجل، و عن طريقة تهكير جوجل، و أشكركم على متابعة القراءة، واسعد الله أوقاتكم بكل خير.