كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023 , أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة , هنالك الكثير و العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي و المهتمين في التجسس و الاختراق يبحثون من خلال محركات البحث العالمية وخاصة محرك جوجل ومن خلال صفحات التعلم و مواقع منصات التواصل الاجتماعي عن كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023 لذلك ومن خلال موقعنا موقع الجنينة سوف نوفر لكم أغزائي المتابعين الكثير و العديد من المعلومات و البيانات حول كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023 و ما معنى تهكير وكيف يمكن الحفاظ على جهازك أو حساب عبر الفيس بوك.

كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023

كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023, هنالك الكثير من المحترفين و المبتدئين يبحثون عن الطرق التي من الممكن استخدامها لكي تهكر حساب الفيس بوك , لذلك ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على بعض المعلومات حول موضوع التهكير في البداية التهكير هو القدرة على الوصول لهدف ما بأساليب أو طرق غير مشروعة عن طريق ثغرات في نظام الحماية الخاص بالهدف سواء كان ذلك الهدف موقع تواصل الاجتماعي أو بنك أو موقع شركة …. إلخ ويعتبر التهكير من أسواء الظواهر الغير أخلاقية في مجتمعتنا الحديثة اما عن انواع المهكرين فهناك ثلاث أنواع النوع الأول وهو الذي يقوم بتقدم الخدمة للاخرين ويعلمهم كيفيت حماية انفسهم و يحارب الهكر الغير أخلاقي ويسمى هذا النوع بأصحاب القبعة البيضاء اما النوع الثاني فهو الغير أخلاقي ويقوم بأعمال السرقة والتخريب ويسمى هذا النوع بأصحاب القبعة السوداء وهناك أيضا نوع يقدم مهارات وفكر أخلاقية و فكر غير أخلاقية و تخربية ويسمى هذا النوع بالهكر ذو القبعة الرمادية.

ما هي طرق تهكير حساب الفيس بوك

هنالك الكثير والعديد من الوسائل المستخدمة لختراق الحساب الشخصي للفيس بوك سوف نتعرف من خلال موقعنا موقع الجنينة على أهم تلك الطرق وهي :

  1. اختراق الأجهزة : وتتم هذه الطريقة عن طريق اختراق جهازك أولا باستخدام ثغرة موجودة في الجهاز ومن خلال اختراق الجهاز يستطيع اختراق حسابك عبر الفيس بوك.
  2. الفيروسات : وهي أحد أهم الطرق التي تستخدم للاختراق حيث يتم ارسال  سكربتات برمجية على جهاز الشخص وتكون  سكربتات برمجة على انها تقوم باختراق حساب الفيس بوك.
  3. التروجان : او كما يطلق عليه أحصنة طروادة في الظاهر هي تطبيق او برنامج مفيد اما عن مضمونها هو برنامج للاختراق والهكر ويقوم الشخص بتحميل ذلك البرنامج بكامل إرادته.
  4. البوابات الخلفية (Backdoors) : وهو برنامج يتم استخدامها في العكس أي عندما يقوم الشخص بتشغيله يقوم البرنامج بفتح بوابات خلفية من خلالها يسهل اختراق الجهاز .

كيف يمكن حماية حسابي الفيس بوك من التهكير

  1. عدم السماح لأي فرد من الجلوس على جهاز الحاسوب الخاص بك أو على جوالك الشخصي .
  2. استخدام برنامج حماية متميز وقوي على جهازك وتشغيله بشكل دوري ومستمر.
  3. عدم تثبيت أي برنامج للاختراق او برنامج غير معروف من الممكن ان يفتح ثغرة للاختراق
  4. عدم فتح أي بريد الإكتروني من أشخاص غير معروفين بنسبة لك
  5. استخدام كلمات المرور القوية والمعقدة التي تتكون من حروف وكلمات وأرقام وتكون من ثمانية خانات كحد أدنى
  6. لا تقوم بالدخول على الموقع الغير امانة مثل المواقع الاباحية وغيرها من المواقع الغير اخلاقية
  7. لا تقوم بحفظ بياناتك الخاصة بكلمة المرور أو ما شابه على جهازك
  8. استخدام تطبيقات الحماية لجميع البرامج والتطبيقات المهمة على جهازك حتى يصعب على المخترق الدخول على البرامج في حالة اختراق الجهاز

وفي نهاية موضوعنا البحثي عبر موقعنا موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم أعزائي المتابعين , كيفية تهكير الفيس بوك من الموبايل 2023 و ما هي طرق تهكير حساب الفيس بوك و كيف يمكن حماية حسابي الفيس بوك من التهكير وفي الختام ان التطور التكنولوجي الموجود  وجد حتى نتعلم ونتقدم وان تسهل التكنولوجيا الحياة وان نتبادل المعلومات والثقافات وان يكون العالم قرية صغيرة , لذلك تهكير الحسابات والاجهزة اسلوب غير اخلاقي وغير راقي ويعتبر تجسس وسرقة للافراد و المجتمعات ويجب علينا جميعا محاربة هذا الفئة من المجتمع وان يتم تقديمهم للعدالة حتى يتم محاسبتهم حساب قوي يكون رادع للاخرين.