معلومات عن لعبة Tuzsuz Deli Bekir، لقد تسأل محبي الألعاب عن اللعبة وعلى ما تحتوية، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على كل هذا. 

المحتويات

في أي لعبة يلعبها Saltless Deli Bekir؟ كافوكلو هو بطل ماذا؟ من هم Karagöz و Hacivat معلومات موجزة؟ متى ولدت قراغوز؟ أي نوع من الأشخاص هم Hacivat و Karagöz؟ من هو Hacivat Karagöz Eodev؟ ما هو كافوكلو وبيشكار؟ من هو كافوكلو؟ اللعبة الوسطى ما هي بالانجا؟ ما هي لعبة Tuzsuz Deli Bekir؟

“Zuzsuz mad Bekir” ، إحدى شخصيات لعبة Karagöz-Hacivat

ما هو بطل كافوكلو؟

بمسرحية تعادل Kavuklu و Karagöz Karagöz ، و Pişekar هي نظير Hacivat. يستند عنصر الفكاهة في المسرحية الوسطى لسوء الفهم و الفكاهة والذكاء وهو الحال بمسرحية كاراغوز. من هما كاراغوز وحاسيفات؟

العاملان Karagöz و Hacıvat كانا يعملان في بناء Ulucami في بورصة، اما Karagöz هو حداد ، Hacivat هو عامل بناء. … Karagöz و Hacivat انها مسرحية ظل مبنية على التقليد والمحادثة ، عرضت على شاشة في تصوير ثنائي الأبعاد. يسمى لاعب Karagöz خيالي ، حالم. متى ولد Karagöz؟

الجواب. معتقد أن شخصيات حقيقية عاشت ببورصة بالقرن الثالث عشر، أي نوع من الأشخاص هم Hacivat و Karagöz؟

ان شرحناها في إيجاز هنا ؛ سمات شخصية Hacivat هي كما يأتي؛ يمتلك شخصية مثقفة، يعطي أهمية للتعليم. كما ويمتلك شخصية مؤدبة جداً. ويعرف أين وكيف يتصرف، هو عطو، كما عُرف عن ولعه في عدة فروع مثل الموسيقى والرسم والاقتصاد والأدب، عنوانه مميز. من هو Hacivat Karagöz Eodev؟

الجواب: أن  Karagöz و Hacivat كانا عاملين يعملان خلال بناء Ulucami في بورصة. أما Karagöz هو حداد ، Hacivat هو عامل بناء. Karagöz و Hacivat ، هما اللذان تم تحميلها مسؤولية التقدم البطيء بالبناء والتنفيذ ، و هي مسرحية ظل معتمدة على التقليد والمحادثة ، يتم عملها على شاشة مع صور ثنائية الأبعاد. ما هو Kavuklu و Pişekar؟

في Ortaoyunu ، التي تشبه مسرحية الظل Karagöz و Hacivat ، النوع الكوميدي في المسرحية هو Kavuklu (Stupid Uşak) ، بينما Pişekar (Efendi) هي نظير شخصية Hacivat بمسرحية Karagöz و Hacivat ، و كما يقوم في دور الراوي للمسرحية. من هو كافوكلو؟

ان المالك الجديد لـ Dümbüllü Kavuğu هو Şevket Çoruh – Breaking News Internet.

ما هي اللعبة الوسطى بالانغا؟

تسمى المنطقة البيضاوية أو المستديرة إذ تُلعب اللعبة في كرة، زخرفة اللعبة. و تتكون من شاشة من غير ملابس تسمى العالم الجديد وايضا لقفص من طابقين يسمى متجر.

اقرأ أيضًا: تحميل ملف 0xc00007b من ميديا ​​فاير.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “معلومات عن لعبة Tuzsuz Deli Bekir”، حيث تعرفنا على لعبه Tuzsuz Deli Bekir، ومن البطل في اللعبة، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.