هل شركة آبل Apple تدعم المثليين ؟ , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي عن عدم شركة آبل للمثليين حيث يريد الكثير من يحمل أجهزة الشركة الشهيرة الأمريكية شهر آبل في معرفة موقف الشركة تجاه الظاهرة المنتشرة في العالم في الفترة الأخيرة وهي قضية المثليين ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

هل شركة آبل Apple تدعم المثليين ؟

شركة آبل الأمريكية تدعم قضية المثليين حيث دعمت هذه الحركات وأكدت الشركة على حرية الأفراد في اختيار أي فرع يريدوا أن يكونوا حيث أن أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل قال لوسائل الإعلام الأمريكية على فخره ودعمه للمثليين .

هناك الكثير من الشركات التي تدعمها شركة آبل الأمريكية ومنها شركة جوجل وباي بال وايكيا وشي ان وتويتر واوبر ورالف لورين وتويوتا وكوكاكولا ومايكروسوفت .

ما معنى المثليين

قضية المثليين أصبحت منتشرة في العالم في الفترة الأخيرة بشكل كبير وأصبح انتشارها بشكل عام ودون خوف ولاقت دعم كبير من الصحف وبعض الشركات الكبيرة منها شركة آبل , والمثليين هو عبارة عن أشخاص يملكون هوية جنسية مختلفة حيث يميلوا جنسياً لأناس غير الفطرة التي ولد عليها البشر ويعتبر 5% من سكان الولايات المتحدة الأمريكية مثليين .

معلومات عن شركة آبل

أشار كون ستيف جوبز أن سبب تسمية شركة آبل بهذا الاسم هو نسبة إلى عمله السابق حيث كان يعمل في بستان للتفاح وفي رأيه أن التفاحة هي الفاكهة المثالية في الشكل والحزم وفيها بعض المواد الغذائية المهمة ولا تتضرر بسرعة ولديها مقاومة للسقوط ومن هذا قام بأخذ فكرة الاسم لشركة آبل .

  • أول منتج في شركة آبل كان هو هاتف آبل 1 وهو من نوع الحاسب وكان سعره 666 دولار أمريكي .
  • ستيف جوبز هو المؤسس لشركة آبل .
  • بعض منتجات شركة آبل (حاسوب ماكينتوش وجهاز الآيبود وجهاز الآيفون وتلفزيون آبل )
  • يبلغ عدد موظفي شركة آبل حوالي ال115 ألف موظف .
  • تصنف من أكثر الشركات بيعاً للهواتف بعد شركة سامسونج وتصنف الأكثر ربحاً .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع شركة آبل الأمريكية والعدد من المنتجات التي تبيعها شركة آبل وتحدثنا عن موضوع دعمها لقضية المثليين .