قطع غيار مراوح الكهربائية توشيبا يبحث الكثير من الأشخاص عن قطع غيار لأدواتهم المنزلية التي تعطلت مما يتطلب تغيير القطع التي تعرض للعطل لكي تعود و تعمل من جديد و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان قطع غيار مراوح الكهربائية توشيبا تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

توشيبا

توشيبا هي شركة يابانية يقع مقرها في مدينة طوكيو في اليابان و قد تأسست عام 1939 ميلادي باسم طوكيو سيورا دينكي كيه كيه حيث كان الاسم عبارة عن دمج شركتان هما طوكيو دينكي و شركة سيبورا سيساكوشو و من ثم تم تغيير الاسم بشكل رسمي عام 1978 الى توشيبا  التي تتقدم خدماتها في الكثير من المجالات المختلفة و تعد شكرة توشيبا من أفضل عشرة شركات عالمية في صناعة الرقائق و  تعد توشيبا شركة تكنولوجيه بارزة ولها مجالاتها العديد في عالم الصناعات التكنولوجية .

مجالات صناعة توشيبا

تعمل شركة توشيبا في عدة مجالات من الصناعات مثل مجالات البنية التحتية و مجالات الطاقة و الصناعة و محركات الأقراص الثابتة و الطابعات و البطاريات و الإضاءة و الخدمات اللوجستية و أشباه المواصلات و المصاعد و السلالم و البطاريات و المكونات الإلكترونية و تكنولوجيا المعلومات و التشفير و صناعة أجهزة الكمبيوتر و الأجهزة المنزلية  و غيرها .

كما و تعمل شركة توشيبا في مجال الأجهزة الكهربائية مثل السخانات و المرواح و الثلاجات و تصنع التلفزيونات والشاشات و الرسيفرات و كذلك برزت في الفترة الأخيرة بصناعة الغسالات و مراوح الحائط بدقة و تنافسية عالية و كذلك أسعار جيدة مقارنة بالجودة العالية .

قطع غيار مراوح الكهربائية توشيبا

يعد مركز قطع غيار توشيبا العربي خدمة تغيير قطع مراوح توشيبا الكهربائية و كذلك هناك معرض أبو شنب لقطع الغيار للمرواح الكهربائية حيث توفر هذه المعارض قطع الغيار لمراوح توشيبا الكهربائية ففي حال تعرض أحد قطع المراوح للعطل أو الحرق يمكن استبدالها و تغيير القطعة من أحد المركز المتخصصة لذلك .

أنواع مراوح توشيبا الكهربائية

هناك عدد من أنواع مراوح توشيبا الكهربائية المختلفة حيث تتنوع المراوح و الأجهزة التي تقدمها شركة توشيبا و هنا نعرض لكم أنواع من المراوح فهناك مروحة نوع توشيبا ستناد عمودية و نوع مروحة توشيبا حائط و مروحة حائط بريموت كونترول .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قطع غيار مراوح الكهربائية توشيبا و قد تعرفنا على أن شركة توشيبا هي شركة يابانية يقع مقرها في مدينة طوكيو في اليابان و قد تأسست عام 1939 ميلادي باسم طوكيو سيورا دينكي كيه كيه حيث كان الاسم عبارة عن دمج شركتان و تعرفنا على أنواع المراوح التي تصنعها كما و تعرفنا على الأماكن و المراكز و دمتم في امان الله و حفظه .