عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة يبحث الكثير من الأشخاص عن الباقات و عروض البيانات و الاتصالات التي تتاح من قبل شركة الاتصالات حيث ان شركة sct تقدم العديد من الهدايا في حالة الإجابة بشكل صحيح على السؤال المطروح و لذلك نجد الكثيرون يبحثون عن اجابة السؤال و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع. 

ما هي شركة SCT

يعد هذا اختصار لشركة الاتصالات السعودية و التي تقدم الكثير من المميزات و الخدمات و كذلك توفر انظمة الهواتي المحمول لجميع الزبائن و العملاء و تعد شركة كبيرة تعمل على توفير الراحة لعملائها حيث تقدم باقة مميزة من الخدمات حتى تجذب الزبائن و تكسبهم و تعد شركة تحتوى على طاقم عمل كبير و صاحب كفاءة عالية يعمل بجد و اجتهاد لكي يؤدي اعماله على الوجه المطلوب و بشكل كامل.

عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال وهو عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية sct هل الجواب هو مفوتر 2 أو مفوتر 3 أم جميع ما سبق ؟ حيث أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون ما هي الإجابة الصحيحة و لكنهم يرغبون بالمشاركة و الفوز حيث تعد كل من باقة فوتر ٢ و فوتر ٣ تحتوي على عروض لكل من التطبيقات التالية فيسبوك ، و انستقرام،  و واتس آب و منصة تويتر ، و تيلجرام و غيرها و هذه هي تطبيقات السوشيال ميديا

  • السؤال : عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة؟
  • الإجابة الصحيحة : جميع ما سبق ( فوتر 2 _ فوتر 3 ).

ما هي عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة مفوتر 2

كم يبلغ سعر عرض مفوتر 2 و ما هو العرض ؟ و غيرها من المعلومات عن مفوتر 2 حيث يبلغ سعر العرض 138 ريال سعودي و يعتبر العرض عبارة عن باقة انترنت بيانات 8 جيجا بايت و انترنت واي فاي 8 جيجا بايت و دقائق غير محدودة على الشبكات الداخلية و 200 دقيقة محدودة على الشبكات الخارجية و عدد رسائل غير محدود و كذلك كعرض إضافي 8 جيجا سوشيل لمدة ثلاثة شهور فقط و يعد هذا العرض جيد جدا و يناسب الكثير من الأشخاص الذين يستعملونه.

طريقة تفعيل خدمة رصيد مجاني من SCT

يتساءل الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن طريقة تفعيل الرصيد المجاني عبر هواتفهم المحمولة حيث تتواجد خدمة 200 دقيقة مجانية على الشبكات الداخلية و 1 جيجا انترنت و يمكنك الحصول عليها فقط بدفع القيمة المستحقة لهذا العرض و هي  30 ريال سعودي و تعد خدمة رائعة و جميلة و يقبل عليها الكثير من الأشخاص و خاصة من يتواصلوان كثيرا فتعد خدمة جيدة جدا بالنسبة لهم و هنا سنعرض لكم خطوات تفعيل هذه الخدمة ادناه تابعوا معنا هذه الخطوات التالية.

  • أولا قم بكتابة الرقم 7030  في رسالة و أرسلها الى الرقم 900 .
  • من ثم سوف تصلك رسالة على الجوال تؤكد لك اشتراكك في هذا العرض بنجاح.
  • و يبدأ العرض من وقت وصول الرسالة التي تؤكد عملية الاشتراك بنجاح و تستمر حتى ثمانية و عشرون يوم.

 شحن رصيد موبايلي

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة شحن رصيد موبايلي حيث أن أشهر طرق شحن الرصيد في المملكة العربية السعودية هي استخدام بطاقات الشحن

  • حيث يمكن شحن الرصيد شريحه موبايلك من على أحد الشركات الأخرى عليك الاتصال على الرقم التالي: 0560101100 وعندها يتم إعادة شحن رصيدك فوراً.
  • الاتصال على الكود نجمة 14000 نجمة رقم بطاقة الشحن نجمة
  • و من ثم عليك التأكد من كتابة الكود بشكل صحيح و من ثم علامة الشباك ثم الضغط على اتصال و من ثم يصلك رسالة بإتمام تعبئة الرصيد
  • يمكن شحن البطاقة عن طريق الاتصال على رقم 1100 من على أي شريحة موبايلي.
  • حيث يمكن شحن الرصيد بالاتصال على الرقم الآلي وهو 1411 واتباع التعليمات الصوتية لتتمكن من إعادة  شحن رصيدك مرة أخرى.
  • حيث يمكن شحن الرصيد بالاتصال على رقم *1400* ثم رقم البطاقة ثم#.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عرض بيانات سوشل إضافية مع باقة و دمتم في أمان الله و حفظه.