حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد , تعد هذه المشكلة بتوقف التطبيق عن العمل من إحدى أبرز المشاكلات التي قد يعاني منها المستخدمين بهواتف الاندرويد حول العالم، كما انها قد تسيء تلك المشكلة إلى السمعة في هواتف الاندرويد والتي أيضا تشكل الإزعاج الكبير للمستخدم وبالخصوص في حال فقدان الأعمال التي قد قام بها في الوقت السابق، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على ما حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد.

حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد

تعد هذه المشكلة بتوقف التطبيق عن عمله مرة واحدة من أكتر المشاكل التي قد يعاني منها المستخدمين لهواتف الاندرويد حول العالم، ويوجد الكثير من الطرق التي من الممكن ان تقوم باتباعها لكي تتخلص من تلك المشكلة، ومن أهم تلك الطرق.

إعادة تشغيل الهاتف

من الممكن أن يكون المسبب الأساسي لتوقف الواجهة عن العمل هو وجود الخلل في نظام الهاتف الذي يكون ناتج عن العمل فوق طاقته، أو لربما النتيجة في ظهور المشكلة بالشكل المفاجئ، فمن الممكن ان يتم التوجه إلى حل بإعادة تشغيل الهاتف من جديد، وذلك من خلال ان تقوم بالضغط على زر التشغيل لمدة عشر ثواني، أو أيضا عن طريق الضغط على زر التشغيل لفترة طويلة، وحتى تظهر لك قائمة التشغيل على الشاشة الرئيسية، ثم النقر على رز إعادة التشغيل. ومن الجدير بذكره أنه عندما تقوم بإعادة التشغيل سوف يخرج الهاتف من كل التطبيقات ثم يحدث النظام.

تحديث web view للأندر ويد

تعد عملية التحديث web view والتي قد تتعلق بالشكل المباشر بتطبيقات اندرويد من أهم الطرق التي بإمكانك الاعتماد عليها لحل تلك المشكلة بالشكل النهائي، كما انها قد أصدرت شركة جوجل التحديث الخاص لإصلاح تلك المشكلة، والتي بإمكانك التغلب عليها وذلك من خلال اتباع الخطوات التي نسردها على النحو التالي:

  • أولا تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر الرسمي جوجل بلاي على الجوال.
  • ثانيا الضغط على الخيار الخاص بملف التعريف والذي يتواجد في أعلى الشاشة الرئيسية.
  • ثالثا الضغط على خيار إدارة الجهاز والتطبيقات، ثم النقر على التحديثات المتوفرة.
  • أخيرا البحث عن تطبيق عرض ويب للاندرويد، والذي يتواجد ضمن قائمة التحديث، ثم النقر على تحديث. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن للمستخدم أن يحدث كل التطبيقات الموجودة على جواله من خلال ان تقوم بالنقر على خيار تحديث الكل، كما انه ينبغي على المستخدم أن يقوم بعملية إعادة تشغيل الهاتف، حتى يتم تحديث كل الوظائف التي تتعلق ببرنامج web view.

عرض المشكلة على شخص خبير

في حال ان المستخدم قد قام بتجربة كل الطرق التي قد تم سردها ولم تنجح معه أي من هذه الطرق فينبغي عليها أن يقوم بعرض الجهاز على إحدى المراكز المهنية التي تكون متخصصة بذلك المجال، وحيث أنه من الممكن أن يكون الجهاز يحتاج إلى القيام باي عملية تحميل لبرنامج النظام من جديد، أو حتى القيام بأمر تقني يحتاج لشخص مختص.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد, عرض المشكلة على شخص خبير, تحديث web view للأندرويد, إعادة تشغيل الهاتف.