تنزيل فيديو من بنترست Pinterest ، يعتبر تطبيق بينترست هو موقع وسائط اجتماعية يقوم بالسماح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو،و الصور أو روابط أو أي محتوى آخر مثل الفئات السابقة. حيث يمكنك متابعة الأشخاص الذين تعرفهم ويمكنك الاطلاع على اهتماماتهم وابالإضافة إلى التفاعل مع المواضيع التي يشاركونها وفي موقعنا هذا سنتعرف على تنزيل فيديو من بنترست Pinterest .

ميزات تحميل تطبيق Pinterest

  1. أولاً يسمح  للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو  والاقتباسات والروابط على موقع Pinterest وذلك من خلال تثبيت تطبيق بنترست على الهواتف الذكية أو تصفح الموقع الالكتروني.
  2. يسمح بمشاركة محتوى الموجود على بينترست مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  3. يضم بنتيرست أيضاً العديد من الميزات الرائعة فتشمل إمكانية الإعجاب وإعادة النشر ومتابعة المستخدمين الآخرين والتعليق  والكثير من الخصائص الأخرى.

كيفية تحميل فيديوهات من pinterest على كل الأجهزة

سنشرح هنا في الخطوات التالية طريقة تحميل الفيديوهات من pinterest وتعمل على كل الأجهزة مثل الهواتف المحمولة،  التاب والايباد الحاسوب pc ، لتحميل فيديوهات من بينترست اتبع ما يلي:

  1.  أولاً قم بالانتقال إلى موقع pinterest.com وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله .
  2.  ثم قم بنسخ عنوان أو رابط الفيديو.
  3. الان قم بفتح هذا العنوان https://pinterestvideodownloader.com/
  4. بعد أن تدخل إلى الموقع ، الصق رابط الفيديو الذي ترغب بتنزيله في مربع البحث أعلى الصفحة وانقر فوق الزر “تنزيل”.
  5. قم باختيار التنسيق الذي تريد حفظ الملف به  (mp4، 3gp، webm) من القائمة ثم انقر فوق خيار “تحميل”.
  6. انتظر قليلاً وستلاحظ  بدأ التنزيل وستتمكن من مشاهدة فيديوهات  لاحقًا دون الحاجة للانترنت.

لماذا تحظى فيديوهات شبكة Pinterest بشعبية كبيرة

Pinterest يعتبر تطبيق بنترست من أشهر وأبرز مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكن للأشخاص مشاركة أفكارهم واهتماماتهم ، بالإضافة إلى  أن  المستخدمون يفضلو استخدام  بينتيريست لمتابعة  ما يجري من حولهم والعثور على  المعلومات الجديدة، بحيث أنه أصبح الموقع ناجحًا للغاية  ، هذا الموقع  يستقبل حاليًا أكثر من 100 مليون زائر شهري فريد مما جعله رابع أكثر الموقع من حيث الزيارات في الولايات المتحدة.

مميزات برنامج تحميل فيديوهات من pinterest

عند تثبيت هذا التطبيق المميز على جهازك ستتمكن من تنزيل فيديوهات من بينترست، كفإليكم بعض الميزات التي يتميز بها برنامج تحميل فيديوهات بنترست:

  1. أول هذه الميزات أنه يسمح لك بحفظ مقاطع فيديو من pinterest على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى  الهاتف ومشاهدتها لاحقًا.
  2. ثاياً يعتبر أكثر أمان من مواقع تحميل الفديوهات عبر الإنترنت، لهذا لا داعي للقلق من الفيروسات أو  من أي نوع.
  3. يوفر لك خيار تغيير صيغة فيديوهات pinterest.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي وضحنا خلاله ، ميزات تحميل تطبيق Pinterest ،كيفية تحميل فيديوهات من pinterest على كل الأجهزة