تردد قناة رؤيا 2023 Roya TV الأردنية الجديد على النايل سات ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، عن تردد قناة رؤيا الجديد والحصري على الأقمار الصناعية .

تردد قناة رؤيا 2023 Roya TV الأردنية الجديد على النايل سات

تردد قناة رؤيا 2023 Roya TV الجديدة 2023 هو واحد من العديد من القنوات الفضائية الأردنية التي تعرض العديد من البرامج المختلفة في محتواها الإعلامي ، وتعتبر من القنوات الأردنية المخصصة للمشاهدين بكل رغباتهم و حاجاتهم وموضوعاتهم المستهدفة والبرامج المتنوعة التي تلبي كل منها. آخر. واحتياجات الجماهير في الأردن ومحاولة رؤيا تي في تقديم برامج تركز على الطبخ وتفسير الاحلام إضافة الى البرامج الطبية والسياسية والاجتماعية التي سنقدمها لكم في الأسفل مجانا والتي لا يمكن تشفيرها من القمر الصناعي المصري نايل سات.

حول قناة رؤيا 2023 Roya TV

  • قناة رؤيا الفضائية هي قناة فضائية أردنية تبث العديد من البرامج التي تغطي كافة مناحي الحياة. انطلق برنامجه الإذاعي عام 2011 في العاصمة الأردنية صنعاء .
  • تسعى قناة رويا تي في إلى توفير تغطية إعلامية هادفة ومتنوعة بين البرامج الدينية ، والسياسية ، والاقتصادية ، والاجتماعية ، والثقافية ، والترفيهية ، والمنافسة ، وبرامج المرأة والطفل التي يمكن أن تناسب العمر والاختلافات الفكرية. .
  • كما تهتم قناة رؤيا بعرض البرامج المتنوعة التي ساعدت في جذب المستمعين الهواة لتفسير الرؤى وبرامج الأحلام التي تفسر أحلام المشاهدين العرب حول العالم من خلال رواد الفلك وتفسيرات الأحلام ، مثل الكتب التي قدمها كبار المترجمين مثل ابن سيرين وابن شاهين.
  • تهتم رؤيا تي في أن تقدم للجمهور العربي جميع البرامج الشيقة من جميع التخصصات العلمية والفكرية وتلبية جميع رغبات واحتياجات المشاهدين لتقديم البرامج السياحية ، حيث تشارك الكاميرا بشكل كبير. اشهر الأماكن السياحية في العالم.
  • تستخدم قناة Roya TV تقنيات البث الإذاعي والتلفزيوني الحديثة بتقنية HD و SD ، والتي تتيح للمشاهد الاستمتاع بجميع محتويات الوسائط بأعلى مستوى من الوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • وتزويد قناة رؤيا الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بالمجان وبدون تشفير مما يساعد على إبقاء راديو رويا وتليفزيون رؤيا دون انقطاع. خلال أربع وعشرين ساعة.

تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات 2023

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني من القمر الصناعي رؤيا الأردني والاستمتاع بالبرامج والدراما المتنوعة على مدار 24 ساعة على الترددات التالية:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
12399 عمودي 27500 5/6 SD

الى هنا نكون قد وصانا الى نهاية هذا المقال وعرضنا لكم فيه ، تردد قناة رؤيا 2023 Roya TV الأردنية الجديد على النايل سات ، نتمنى ان ينال اعجابكم .