اخر تطورات مؤتمر أبل العالمي للمطورين 2023 ، لم تعلن Apple بعد عن خططها لـ WWDC 2023 ، ولكن نظرًا للأزمة الصحية العالمية المستمرة ، من المتوقع أن يكون مؤتمر المطورين العالمي الثالث و الثلاثين حدثًا رقميًا فقط بدون تجمع مادي ، تم عقد كل من WWDC 2020 و WWDC 2023 رقميًا لنفس السبب ، ومن المتوقع أن يتبع حدث 2023 نفس تنسيق العامين الماضيين ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على آخر تطورات مؤتمر أبل العالمي للمطورين.

ميزة العنصر النائب wwdc 22

نظرًا لأنApple  aWWDC 2023 سيكون حدثًا عبر الإنترنت ، سيتمكن المطورون من جميع أنحاء العالم من الحضور للوصول المبكر إلى الإصدارات المستقبلية من iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS ، بالإضافة إلى التفاعل مع مهندسي Apple من خلال جلسات الهندسة ، , مواعيد المعمل الفردية ومنتديات مطوري Apple.

في كل عام ، تستضيف Apple حدثًا مهمًا لبدء مؤتمر المطورين العالمي ، والذي يتميز ببرامج وأجهزة جديدة ظهرت Apple لأول مرة بدون أجهزة في 2020 و 2023 ، لذلك من غير الواضح ما إذا كنا سنرى الأجهزة هذا العام.

سيتم بث الحدث مباشرة على Apple.com ، وتطبيق Apple Developer ، وموقع Apple Developer ، و Apple TV ، و YouTube.

موعد مؤتمر أبل

يبدأ مؤتمر المطورين لهذا العام اليوم ، 6 يونيو ، ويستمر حتى 10 يونيو ، مع مقطعي فيديو يحتويان على الكلمة الرئيسية والخطاب السنوي عن حالة الاتحاد في يوم بدء المؤتمر ، مع فيديو الكلمة الرئيسية موجه للجمهور العام والدولة فيديو الاتحاد يستهدف المطورين أكثر.

الخطاب الرئيسي الذي سيلقي في يوم افتتاح المؤتمر ، الاثنين ، الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش ، سيكون أبرز ما في البرنامج.

نظام التشغيل iOS 15 وiPadOS 15

خلال مؤتمر العام الماضي ، قدمت Apple عددًا من التغييرات الجديرة بالملاحظة على أجهزة iPhone و iPad اللوحية التي تعمل بنظام iOS 15 و iPadOS 15 ، أحدها وظيفة الترجمة التلقائية ، و التي تتيح للمستخدمين اختيار النص و ترجمته دون استخدام أي برنامج آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، تطور نهج تعدد المهام وأصبح أكثر سهولة في الاستخدام من خلال السماح بتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.

تاريخ WWDC

يُعقد مؤتمر المطورين العالميين في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر يونيو من كل عام تم عقد WWDC في الفترة من 7 يونيو إلى 11 يونيو في عام 2023 ، و نتوقع جدولًا زمنيًا مشابهًا هذا العام ، استنادًا إلى تقويم يونيو ، تعد الأسابيع من 2 يونيو إلى 6 يونيو و من 9 يونيو حتى 13 يونيو خيارين قابلين للتطبيق ، من المحتمل أن نتوقع سماع المزيد من التفاصيل حول WWDC 2023 بحلول نهاية مارس 2023 ، حيث أصدرت Apple تواريخ WWDC 2023 في نهاية مارس.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا اخر تطورات مؤتمر أبل العالمي للمطورين 2023 ، و نكون وضحنا لكم ميزة العنصر النائب wwdc 22 ، و موعد مؤتمر أبل ، و نظام التشغيل iOS 15 وiPadOS 15 ، و تاريخ WWDC.