تقدم LG المكانس الكهربائية الرأسية A9ESSENTIAL و A9-LITE اللاسلكية ، والتي تتميز بقوة عالية وشحن طويل وسهولة في التشغيل.

لا مزيد من الأسلاك والأجهزة الثقيلة والفواصل الطويلة لمعدات الشحن. تتميز المكانس الكهربائية العمودية اللاسلكية من LG بأنها فعالة ومتعددة الاستخدامات بحيث يمكنها بسهولة استبدال جميع الطرز التقليدية وجعل التنظيف أمرًا ممتعًا.

تعمل الطرز الجديدة من الأجهزة اللاسلكية على إزالة الغبار والحطام بشكل فعال من الأسطح الصلبة والسجاد والأثاث وتحتوي على ملحقات لتلبية الاحتياجات الإضافية. قوتهم من 23 إلى 140 واط. هذا هو السبب في أنهم لن يقوموا فقط بتنظيف الأوساخ الموجودة بعمق في السجادة ، بل يقومون أيضًا بتنظيف لوحة المفاتيح بلطف ، أو ترتيب الجزء الداخلي للسيارة.

المكانس الكهربائية LG CordZero ™ A9 وقت تشغيل قوي A9-LITE – 40 دقيقة في الوضع العادي ، 9 دقائق – في الوضع المحسن و 6 – في أقوى طراز توربو. A9ESSENTIAL يتضاعف هذه المرة دون إعادة الشحن ، وبالتالي فإن الشحن يكفي لتنظيف منزل كبير من طابقين تمامًا.

تتكون كفاءة المكانس الكهربائية LG CordZero ™ A9 من تقنية تدفق الهواء الفراغي الخاصة بها AEROSCIENCE ™ – دوامات صغيرة قوية من الهواء لفصل جزيئات الغبار. المحرك العاكس الذكي LG Inverter Motor2 يدير المروحة بسرعات عالية للغاية ، بحيث تجذب تيارات الهواء القوية حتى التلوث العميق.

 

في المكانس الكهربائية العمودية الجديدة ، يتم تطبيق القوة ببساطة على الفرشاة. محرك الدفع المباشر المدمج ، الذي يزيل الحطام من كل من الأرضيات الناعمة والسجاد بكفاءة متساوية.تقنية الفرشاة المضادة للتشابك تزيل شعر الحيوانات الأليفة بسهولة وتقلل من تشابك الشعر.

المكانس الكهربائية العمودية من إل جي لا تزيل الغبار والأوساخ فحسب ، بل تزيل أيضًا المواد المسببة للحساسية. يتم توفير درجة عالية من التنظيف من خلال نظام فلترة HEPA من 5 مراحل ، والذي يحمل ما يصل إلى 99.9٪ من أصغر جزيئات الغبار ويمنع تسرب الغبار في الهواء وستساعد الفوهة المشقوقة في إزالة الفلتر المعدني بسهولة. ما عليك سوى شطف مصفاة الإعصار تحت الماء الجاري – وهي جاهزة لتقديم نظافة لا تشوبها شائبة للمنزل.

 

المكانس الكهربائية اللاسلكية الجديدة CordZero ™ A9 مريحة في الاستخدام ومريحة.الأنبوب التلسكوبي به 4 مستويات للضبط ويمكن تعديل طولها بسهولة حسب ارتفاع كل فرد من أفراد الأسرة.

لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتشغيل الموديلات الجديدة.: ضغطة واحدة خفيفة من a يكفي الزر لبدء التشغيل أو التحكم في الطاقة أو تنشيط وضع Turbo مستوى إضافي من الراحة يتمثل في التصميم المريح للمقبض Opti-Balanced ، مما يقلل من الضغط الواقع على المعصم وبالتالي يجعل العمل أسهل بكثير.

 

المكانس الكهربائية A9ESSENTIAL و A9-LITE يشحنان بالكامل في 3.5 ساعة. تحتوي قاعدة الشحن على 3 خيارات للتثبيت وتسمح لك بالاختيار بين قائمة بذاتها ومدمجة ومثبتة على الحائط للشحن. أوضاع الإرساء ، يمكن شحن المكنسة الكهربائية معلقة على حامل حائط بوضعها رأسيًا على الأرضية ، أو أفقيًا على أرضية صلبة مسطحة عن طريق إزالة أنبوب هذا التصميم المضغوط أولاً.

المكانس الكهربائية A9ESSENTIAL و A9-LITE هي القوة القصوى وحرية الحركة!

كلا الطرازين قريبًا تكون متاحة في أوكرانيا.