موعد وتشكيلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في ربع نهائي دور ابطال اوروبا لموسم 2023 ، حيث ينتظر عشاق الكرة المستديرة مساء اليوم الثلاثاء القمة الكبيرة التي تجمع بين نادي تشيلسي الانجليزي ونادي ريال مدريد الاسباني في قمة اوروبية على ملعب ستامفورد بريدج في انجلترا ، وسنشهد متعة كروية كبيرة من حامل اللقب البلوز والملكي في سهرة اليوم .

وسيدخل نادي تشيلسي مباراة اليوم على ميدانه من اجل الحصول على نتيجة الفوز في مباراة ذهاب التي تقام على ارضه ، ويريد نادي تشيلسي ان يحقق الفوز من اجل الذهاب الى اسبانيا في المباراة القادمة بأريحية وان لا ينتظر المفاجأت من اجل الصعود الى الدور المقبل ويعرف نادي تشيلسي بأن هذه المهمة صعبة عليه لا سيما الاوضاع التي يمر بها نادي تشيلسي بالوقت الحالي بسبب الحرب الروسية الاوكرانية .

موعد وتشكيلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت : وفي حين سيدخل نادي ريال مدريد المباراة وهوا يعرف بأن نادي تشيلسي يشكل خطر كبير على ميدانه وبين جماهيرة وستحاول كتيبة كارلو انشيلتو المدرب الايطالي بأن يدخلو المباراة متحفظين في البداية من اجل تفادي الاهداف في الدقائق الاولى ، حيث يعلم رغبة نادي تشيلسي بتحقيق الفوز من اجل المواصلة في حفاظه على لقبه الاوروبي للموسم التالي .

ويريد نادي ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين صورته امام انصاره المشجعين في كافة انحاء العالم ولا سيما خسر بنتيجة كبيرة امام برشلونة في الدوري الاسباني في الجولات الماضية ، ويسيعى ريال مدريد مصالحة جماهيرة في مباراة اليوم بتحقيق نتيجة ايجابية امام مضيفة تشيلسي الانجليزي .

وسيقود مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم الحكم: كليمن توربان مساعد حكم: نيكولا دانو مساعد حكم: سيريل جرينيور حكم رابع: فرونسوا ليتيزكي حكم فار: جيروم بريسارد مساعد فار: ويلي ديلاجود .

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم :

ستنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام السياعة العاشرة بتوقيت مكه والقدس ، وستكون الساعه التاسعه بتوقيت القاهرة .

وفي حين ستنقل قنوات بي ان سبورت الرياضية قمة اليوم بين ريال مدريد وتشيلسي .

تشكيلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي المتوقعه اليوم :

تشكيلة المتوقعة لريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفخال وإيدير ميليتاو وديفيد آلابا وفيرلاند ميندي.

الوسط: توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش.

الهجوم: كريم بنزيما وفينسيوس جونيور وماركو أسينسيو.

تشكيلة تشيلسي (4-3-3)

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: سيزار أزبلكويتا وتياجو سيلفا وريسي جيمس وأنطونيو روديجير.

الوسط: جورجينيو وماتيو كوفاسيتش وماركوس ألونسو.

الهجوم: حكيم زياش وكاي هافيرتز وكريستيان بوليسيتش.

 

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد وضحنا لكم توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الذي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك ، كما تطرقنا إلى تشكيلة مباراة ريال مدريد وتشيلسي المتوقعه اليوم .