موعد وتشكيلة مباراة السد اليوم ، يبدأ دور يابطال اسيا في يومه الثاني من منافسات قوية بين الفرق التي تريد احتلال صدارة المجموعات من خلال مباراتهم في الجولة الاولى ، حيث سيواجه نادي السد القطري اليوم نظيره نادي ناساف كارشي الاوزبكستاني على استاد الامير محمد بن فهد ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا بث مباشر السد لموسم2023 نفل حصري عبر موقع الجنينة بث مباشر الشباب وناساف الان بالاسيوية.

موعد وتشكيلة مباراة السد وناساف كارشي يلا شوت اليوم :

موعد وتشكيلة مباراة السد ، ويريد نادي السد اليوم ان يقدم بداية قوية امام ضيفه ناساف كارشي مباشر من اجل الحصول على النقاط الثلاث وتحقيق نتيجة قوية تجعله ينافس على صدارة مجموعة دوري ابطال اسيا ، وفي ناحية اخرى يريد ناساف كارشي ان يحصل على نتيجة ايجابية في مباراة اليوم بث مباشر السد من اجل تحقيق نقاط جيده في مجموته القوية .

السد وناساف كارشي بث مباشر :

ويعيش السد ونصيف كرشي اليوم. بدأت اليوم مباراة مكثفة للغاية ، وسيستهل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم السد وناصيف كرشي انتظارًا لملايين المشجعين الآسيويين ، حيث نقل مشاهدة مباراة السد وناصيف كرشي بث مباشر اليوم ضمن دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

رابط مباراة السد وناساف بث مباشر الان :

ستتجه أنظار الجماهير العربية حول العالم إلى “استاد الملك محمد بن فهد في الدمام” ، الذي سيستضيف السد القطري وناساف كرشي الأوزبكي في إطار بطولة دوري أبطال آسيا 2023 ، وهي مباراة مكثفة للغاية بينهما.

لسد القطري Vs ناساف كارشي.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : SSC 3HD + beIN Sports AFC + أبو ظبي 2 آسيا + الكأس HD5 .
الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
المعلق : حسن العيدروس .
8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:15 مساءاً بتوقيت مصر .
8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:15 مساءاً بتوقيت العراق .
7:15 مساءاً بتوقيت السودان .
8:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:15 مساءاً بتوقيت تونس .
6:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:15 مساءاً بتوقيت قطر.
5:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش

مشاهدة معلق مباراة السد وناساف كارشي :

تم بث مباراة السد وناساف كرشي حصريًا على قناة beIN Sports AFC القطرية ، وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي للمباراة المكثفة إلى المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن كيفية مشاهدة مباراة السد وناساف كارشي التي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري ابطال اسيا لموسم 2023 ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .