هل يشارك رونالدو أساسيا أمام المغرب؟ زادت التكهنات و الأسئلة حول انضمام كريستيانو رونالدوا في دكة البدلاء في تشكيلة منتخب البرتغالي في مواجهة منتخب المغرب يوم غد السبت و عبر الجنينة سنتعرف على اللقاء الذي سيجمع كل من منتخب المغرب العربي و منتخب البرتغال

هل يشارك رونالدو أساسيا أمام المغرب؟

أبقي المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس مشاركة لاعب نادي ريال مدريد  السابق في كريستيانو رونالدوا في مباراة المغرب و البرتغال يوم غدٍ السبت فهل سيكون غائب للمرة الثانية  مع البدلاء خلال مونديال كأس العالم 2023 ، حي كان البرتغالي كريستيانو على دكة البدلاء في المواجهة التي كنت بين سويسرا و البرتغال و التي كانت في الثمن النهائي من مونديال كأي العالم و انتهت المباراة بستة أهداف لصالح منتخب البرتغال مقابل هدف واحد للمنتخب سويسرا.

و كون أن المنتخب البرتغالي قام بأداء راع بدون تواجد قائد المنتخب رونالدو فإنه من التوقع أن يغيب أيضًا عن التشكيلة الأساسية للمنتخب في المباراة القادمة في مواجهة المغرب العربي ، و التي ي في ربع نهائي كأس العالم 2023 قطر .

تصريح المدرب البرتغالي فرناندو  عن مشاركة كريستيانو

حيتما تم توجيه سؤال للمدرب المنتخب البرتغالي عن مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة ربع النهائي من مونديال كأس العالم في مقابل المغرب العربي جاءت اجابته كالتالي  ” رونالدوا سيكون صاحب دور في المباراة بكل تأكيد ، و جميع اللاعبين الذين على مقاعد البدلاء سيكون من الممكن الاستعانة بهم ، وإن لم يتواجد اللاعبون في التشكيلة الأساسية ، فإن لديهم المقدرة على المشاركة في المباريات لاحقا”.

ثم تابع المدرب تصريحاته و قال بانه يجب النظر إلى التاريخ الكروي للاعب مثل رونالدو و فهو يعد من أحد أفضل اللاعبين في العالم بالنسبة إلى الاحترافية ، و بالنظر إلى كون قائدًا للفريق ، و الان يجب علينا التفكير في المنتخب بشكل كلي”.

موعد مباراة البرتغال و المغرب

صعدت ثمانية منتخبات إلى ربع نهائي كأس العالم  2023 ، فيما خرجت الخاسرة من م ، المنافسة و من تلك المنتخبات التي صعدت المغرب و البرتغال ، فيما سيلتقي كل من البرتغال بنظيره المغرب يوم غد السبت العاشر من ديسمبر عام 2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر و بلاد الشام و الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ، على استاد الثمامة الرياضي.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان هل يشارك رونالدو أساسيا أمام المغرب؟ و تعرفنا فيه على مشاركة رونالدو من عدمها و تصريح المدرب و موعد المباراة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.