تعرف على غيابات الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟ ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة السوبر المصري والتي ستكون بين الأهلي والزمالك عبر الجنينة سنتعرف إلى قائمة الغياب التي ستشملها فرق من النادي الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

وقت مباراة السوبر المصري

ستقام مباراة السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر للعام الحالي و ذلك في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما ستكون على ملعب هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لمبارة كأس السوبر المصري للعام 2023م .

تعرف على غيابات الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟

من المنوقع غياب مجموعة من اللاعبين من كل من النادي الأهلي و نادي الزمالك ، حيث اهتم جمهور المتابعين بمعرفة الغائبين عن السوبر لكونها منافسة قوية بين الفريقين .

و عبر فقرات المقال سوف نتعرف إلى الغيابات المتوقعة أو التي أعلن عنها في كل من الفريقين ، في الفقرات التالية سنذكر كل منهما على حدة.

 غيابات الأهلى فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟

سيغيب عن مباراة السوبر المصري كل من اللاعبين على المحو التالي مع سبب الغياب لكل منهم :

  • عبد المنعم كهربا : بسبب الايقاف.
  • محمد محمود : أسباب فنية.
  • زياد طارق : أسباب فنية.
  • عمار حمدي : إصابة في الرباط الصليبي.

و هنالك شك في تغيب اللاعب الوسط أليو ديانج ، كونه يعاني من ألم في العضلة الخلفية ، حيث ان غياب كل من محمد محمود و طارق زياد بسبب خضوعهم لتدريبات مكثفة و منفردة بأمر من السويسري مارسيل كولر ، و هو المدير الفني للأهلي.

 غيابات الزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟

توجد مجموعة من اللاعبين لم يوافيهم الحظ في اللعب على ملعب زايد بن هزاع في مباراة السوبر المصري و لاسباب مختلفة و هم :

  • محمود حمدي الملقب بالونش :و سبب الغياب الإصابة بقطع في أوتار العضلة الخلفية حيث سيغيب مدة ٦ أشهر.
  • السنغالي ابراهيم نداي : إصابة في العضلة الخلفية.
  • نبيل عماد دونجا : إصابة في غضروف الركبة.

طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري

سيكون طاقم التحكيم في مباراة السوبر المصري المنعزم عقده يوم الجمعة المقبل ، هو طاقم أجنبي كما صرح به المسؤولون في اتحاد الكرة الذي يترأسه جمال علام .

و لكن اعلن عن كونه أجنبي دون ذكر تفاصيل أو أسماء أخرى.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تعرف على غيابات الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟و تعرفنا على الغيابات و أسباها في كل من الفريقين ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.