مشاهدة نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا بث مباشر جودة عالية، يعتبر هذا النزال من أقوى القتالات في العالم ، و يبحث الكثير من عشاق هذا الفن عن مشاهدة هذا النزال ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مشاهدة نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا بث مباشر جودة عالية

نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا ويكيبيديا

أوليفيرا ، الملاكم البرازيلي ، وزنه الأول وسجل 154.5 رطلاً. بعد فترة وجيزة ، فعل ماخاتشيف الشيء نفسه. يتنافس المتنافسان مساء اليوم في ملعب الاتحاد في جزيرة ياس بأبو ظبي للمشاركة في بطولة الوزن الخفيف الشاغرة.

تربيع بطل وزن البنتاميل Aljamin Sterling وخصمه TJ Delashaw قبل الحدث الرئيسي الثاني ، حيث سجل كلا الرياضيين 135 رطلاً. يستعد الجنيه الاسترليني للدفاع عن لقبه الثاني في أبو ظبي ، بينما يأمل ديلاشو في استعادة الذهب.

تم تأكيد معركة وزن البانتام الوشيكة بين بيتر يان وشون أومالي منذ أن بلغ وزن يان 136 رطلاً ، بينما كان وزن أومالي أقل بمقدار نصف رطل.

ويعود أسبوع التحدي في أبوظبي ، الذي يمتد من 17 أكتوبر إلى 23 أكتوبر ، في أكتوبر. برعاية UFC 280 ولديه أحداث رياضية وترفيهية إضافية تديرها Flash Entertainment.

مشاهدة نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا بث مباشر جودة عالية

حيث سيواجه  البطل الدغستاني إسلام ماخاشيف  تشارلز أوليفيرا و ذلك يوم السبت الموافق الثاني و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، و ذلك ضمن إطار منافسات انتزاع حزام الوزن خفيف متوسط ufc 80 ، حيث تعتبر من العيار الثقيل ، و ذلك في “أبو ظبي” عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة ، و ذلك ضمن أقوى مباريات النزال في العالم ، كما و يمكنكم مشاهدة البث من خلال العديد من المنصات الرياضية التي ستنقل مجريات المباراة .

  •  البطولة يو اف سي يو اف سي
  • نزال : إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا
  •  صباح يوم الأحد 23 أكتوبر 2023
  •  ISLAM VS Oliveira
  •  06:00 بتوقيت مكة المكرمة
  •  نزال : إسلام ماخاشيف vs تشارلز أوليفيرا
  •  حلبة : تجري المعركة في ملعب الاتحاد في أبو ظبي
  •  نزال : ماخاشيف vs أوليفيرا
  •  أبوظبي الرياضية 4 ufc
  •  نزال : ماخاشيف ضد أوليفيرا

توقيت القتال بين تشارلز أوليفيرا وإسلام مخاشف وكذلك القنوات الإذاعية

  1. كثير من الناس غير متأكدين من موعد بدء المعركة ضد إسلام مخاشيف في جميع دول العالم ، لذلك ستبدأ أحداث هذا التاريخ المتوقع في 22 أكتوبر.
  2. لذلك الساعة العاشرة مساءا هي الساعة في دول المغرب العربي.
  3. الساعة الحادية عشرة مساءاً في جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  4. إنها بالضبط الساعة الثانية عشرة صباحًا في المملكة العربية السعودية والشام واليمن ودول الخليج العربي والصومال.

 

موعد نزال اسلام ماخاشيف بتوقيت جميع البلدان

و فيما يلي سنعرض لكم موعد نزال اسلام ماخاشيف بتوقيت جميع البلدان، و هي على النحو التالي :

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت (تونس – الجزائر – المغرب).
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت (مصر – ليبيا – السودان).
  • الساعة 12:00 صباحا بتوقيت (السعودية – العراق – سوريا – الأردن – فلسطين – اليمن – البحرين – قطر – الكويت – لبنان – الصومال).

قنوات الناقلة نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا في بطولة ufc

حيث سيعرض النزال عبر العديد من القنوات الرياضية ، و يعتبر هذا النزال من أقوى النزالات الرياضية ، حيث سيقام في يوم السبت الموافق الثاني و العشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، و أبرز القنوات الناقلة للحدث هي على النحو التالي :

  1. Smart TV
  2. cbs sport
  3. RMC Sport
  4. TSN5
  5. Fire TV
  6. BT Sport Box
  7. Roku
  8. Verticale
  9. rmc sport 4
  10. Ziggo Sport
  11. ESPN+
  12. Abu Dhabi Sport 4
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم مشاهدة نزال إسلام ماخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا بث مباشر جودة عالية ، حيث يعتبر هذا النزال من أقوى القتالات في العالم ، و يبحث الكثير من عشاق هذا الفن عن مشاهدة هذا النزال، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.