موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك القادمة في كأس العالم 2023 ، بدأت الجولة الثانية من دور المجموعات و هي للمجموعة الثالثة التي تضم الارجنتين و عبر الجنين سنتعرف على موعد المباراة ضمن المجموعة الثالثة في مونديال كأس العالم.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك القادمة في كأس العالم 2023

يوم السبت المقبل 26 نوفمبر 2023 نحن على موعد مع مباراة من العيار الثقيل ستجمع الارجنتين و المكسيك و خاصة بعد خسارة الارجنتين أمام نظيره السعودي بهدفين بمقابل هدف واحد ، ستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة (قطر) على استاد لوسيل.

حيث قوة المنتخب السعودي على أرضية الملعب غيرت نتيجة المباراة و الحماس و الدعم الذي تلقاه من الجمهور شجعه على المنافسة بقوة إلى أخر دقيقة ، و نحن على أعتاب الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة رقم 3 و التي تضم الارجنتين و السعودية و المكسيك و بولندا.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و المكسيك

ستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2023 ، حيث قامت بشراء حقوق البث و الملكية بشكل حصري على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة و الاولى و ماكس و أيضًا عبر المواقع التي تهتم بنقل المباريات القوية على مستوى مونديال كأس العالم مثل يلا شوت و كورة لايف ، و يلا كورة.

تشكيلة فريق الأرجنتين في مواجهة المكسيك

يتوقع من مدرب الفريق أن يعتمد أحد التشكيليين في المنتخب 4-3-2-1 ، أو تشكيلة 4-3-3-1 ، و خاصة بعد خسارته أمام منتخب السعودية و تراجع حظ منتخب الارجنتين في التأهل لدور الـ 16  من كأس العالم في النسخة الحالية 2023.

و بالنسبة إلى المكسيك ، فإنه قد تعادل بالسلب مع منتخب بولندا في الجولة الأولى ، حيث أن جميع الاحتمالات واردة لديه في مونديال كأس العالم.

من يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة كأس العالم 2023

المنتخب السعودي هو المتصدر حالياً في دور المجموعات المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط و ذلك بعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات ، و يليه كل من المنتخب المكسيكي و البولندي برصيد نقطة واحد لكل فرق و أخيرا الأرجنتين دون حصولها على أية نقاط.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك القادمة في كأس العالم 2023و تعرفنا على تفاصيل المباراة و القنوات الناقلة و دور المجموعات و الترتيب الذي حاصل فيها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة، دمتم بود.