هل كيليان امبابي متزوج ومن هى زوجته، بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع منتخب بلاده فرنسا، في مباراة نصف نهائي من منافسات كأس العالم قطر 2023، تمكن لاعب كرة القدم الفرنسي المحترف الذي استطاع في يوم أمس إضافة لمسة تميز على تميزه الكبير، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على هل كيليان مبابي متزوج ومن هى زوجته، بالإضافة إلى من هو كيليان مبابي ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنه وعن زوجته بالتفصيل.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد Kylian Mbappe، المعروف أيضًا باسم Kylian Mbappe Lutin، أحد أشهر لاعبي كرة القدم في التاريخ، إنه لاعب كرة قدم فرنسي يلعب الآن كمهاجم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولد امبابي في تاريخ 20 من شهر ديسمبر عام 1998 م في مدينة باريس بدولة فرنسا، حيث عاش أيضًا وبدأ مسيرته الرياضية كعضو في نادي موناكو الفرنسي، انتقل لاحقًا بين عدد من الأندية اللامعة قبل أن يستقر مع نادي باريس سان جيرمان، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في مجال كرة القدم.

هل كيليان مبابي متزوج ومن هي زوجته

لا، اللاعب كيليان مبابي لم يتزوج بعد، يكرس معظم اهتماماته لكرة القدم، كانت هناك شائعات عديدة بخصوص وجود علاقة عاطفية بينه وبين عارضة الأزياء الفرنسية أليسيا إليس، في وقت سابق، ظهرت شائعات حول مواعدته كاميل غوتيليب ابنة ستيفاني، لكن مبابي لم يؤكد أو ينفي هذه المعلومات أيضًا.

من هي زوجة كيليان مبابي

لا يزال اللاعب، كيلياَن مبابي، أعزب، لكن اسمه ارتبط بالعديد من العناوين الرئيسية فيما يتعلق بعلاقته مع عارضة الأزياء الفرنسية إليسيا إليس، ملكة جمال فرنسا عام 2017 البالغة من العمر 24 عامًا، يشتهر مبابي بتفضيله لإبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، وانشغاله الكبير بتحقيق نجاحًا مبهرًا في مسيرته الكروية.

ما هي ديانة كيليان مبابي

إن ديانة اللاعب كيلياَن مبابي هي الديانة المسيحية، بسبب حقيقة أن والدته، وهي من أصل جزائري و تعتنق الديانة الإسلامية، قد خلقت العديد من الشائعات المتعلقة باعتناق اللاعب كيليان مبابي الإسلام، ومع ذلك، فقد أعلن رسميًا أنه يعتنق ديانة والده الكاميروني الأصل، والذي يعتنق الديانة المسيحية.

انستقرام كيليان مبابي

يمتلك كيلياَن مبابي العضو البارز في المنتخب الفرنسي  حسابه الرسمي على منصة Instagram، حيث بلغ عدد المتابعين في حسابه أكثر من 77.7 مليون متابع، من ينقل أحدث المعلومات الرياضية والتطورات والصور البارزة في المباريات التي يلعبها، يمكنك الوصول إلى Instagram الخاص بـ Kylian Mbappe “من هنا”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقعنا موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم هل كيلياَن امبابي متزوج ومن هى زوجته، كما و نكون وضحنا لكم في مقالة اليوم من هو كيلياَن مبابي ويكيبيديا، كما بينا من هي زوجة كيلياَن مبابي، وبينا أيضا ما هي ديانة كيلياَن مبابي، و انستقرام كيلياَن مبابي.