ما هي ديانة كريستيانو رونالدو،يعتبر لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو من أشهر النجوم الذين حققوا شهرة واسعة في العالم أجمع،حيث استقطب الجماهير وعشاق كرة القدم إليه ليكون لديه قاعدة جماهيرية، وتصدر اسمه مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت حول الأخبار التي أثارت الجدل على نطاق واسع حول ما هي ديانته ولذلك من خلال المقال التالي سنتعرف الى من هو كريستيانو رونالدو وما هي ديانته.

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعتبر كريستيانو رونالدو أحد أشهر لاعبي الرياضة وكرة القدم في جميع أنحاء العالم ، حيث إنه لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 36 عامًا ، من مواليد 5 فبراير 1985 م ، وهو مواطن برتغالي من فونشال ، البرتغال و يلعب كمهاجم ليوفنتوس في الدوري الإيطالي والمنتخب البرتغالي، كما أنه يعتبر أول لاعب من الدرجة الأولى يفوز بأربعة أحذية أوروبية ذهبية ، وفاز بالعديد من الجوائز القيمة ، وحقق العديد من الإنجازات وفاز بالمباراة لذلك ، تم طرح العديد من الأسئلة من قبل المهتمين ومحبي كريستيانو رونالدو حول معرفة الدين الحقيقي لكريستيانو رونالدو.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو

بعد تداول خبر اعتناق اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو الإسلام ، ضجت به منصات التواصل الاجتماعي وأثارت جدلاً كبيراً ، لتبدأ تساؤلات حول حقيقة خبر اعتناقه الإسلام ، لكن مصادر إعلامية أكدت أن الخبر لاساس لها من الصحة وهو يعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية الرومانية.

اقرأ أيضاً : من هو سيف الدين الجزيري ويكيبيديا

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز ، وتعمل عارضة أزياء وهي حاملة الجنسية الأرجنتينية ، ولدت في بوينس آيرس في 27 يناير 1994 م ، وهي تبلغ من العمر 28 عامًا ، وبالرغم من شهرتها الكبيرة من خلال عملها في عروض الأزياء ، زادت شهرتها بشكل كبير عقب زواجها من اللاعب رونالدو ، وتبلغ ثروة جورجينا مايقارب 10 ملايين دولار ، بحسب بعض المصادر.

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو

تبلغ ثروة اللاعب كريستيانو رونالدو أكثر من 500 مليون دولار أمريكي ، حيث كشفت تقارير إعلامية عن الثروة الإجمالية التي يملكها البرتغالي نجم مانشستر سيتي السابق رونالدو  ، و ذكرت مجلة ماركا الإسبانية إن لديه سلسلة صالات رياضية وفنادق وعدة سيارات فارهة وثروته تبلغ حوالي 500 مليون. دولار ، وكانت صحيفة فوربس الأمريكية خلال عام 2017 أفادت إلى أن رونالدو يتصدر قائمة نحو 100 رياضي براتب ، براتب سنوي قدره 88 مليون دولار بالإضافة إلى عقود الرعاية ، وكان اللاعب أول رياضي بثروة يبلغ إجمالي أرباحه مليار دولار ، ورغم ذلك لم يدخل نادي المليارديرات.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه ما هي ديانة كريستيانو رونالدو،كما تتطرقنا الى من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا ومن هي زوجته وكم تبلغ ثروته.