من هو هداف كرة القدم التاريخي؟ يوجد العديد من الأنشطة التي تندرج تحت بند الرياضة، ومنها رياضة كرة القدم، كرة السلة، التنس، كذلك رياض المشي، وغيرها الكثير من الالعاب الرياضية. ولعل رياضة كرة القدم هي واحدة من اكثر الرياضات التي يرغب ويهتم الكثير من المشاهدين والجمهور في متابعتها. كما برز العديد من النجوم في لعبة الرياضة منهم كريستيانو رونالدو، وكذلك ميسي، وغيرهم عبر التاريخ. كما شهدت لعبة كرة القدم عبر التاريخ العديد من اللاعبين الذين سجلوا أرقاما قياسية في تلك اللعبة، وسوف نعرض لكم اليوم عبر موقع الجنينة مقالة بعنوان من هو هداف كرة القدم التاريخي؟.

من هو هداف كرة القدم التاريخي؟

يعد لاعبون كرة القدم في مركز الهجوم هم من اكثر اللاعبين الأكثر شهرة على مستوى العالم. نظرا لانهم يسجلون أرقاما قياسية ومرتفعة في احراز الأهداف سواء كان ذلك محليا او دوليا. ومن المعلوم جيدا ان عند وجود مباريات لكرة القدم كأس العالم يلتف الملايين من المشاهدين من جميع انحاء الدول. وذلك لمشاهدة تلك المباريات سواء بالحضور مباشرة الى الملعب، او حتى خلف شاهدة التلفاز من الاماكن المتواجدين فيها. وهذا ما جعل كرة القدم هي الرياضة الاكثر اهتماما وتشويقا من قبل المتابعين على مستوى عالمي.

اكثر لاعب سجل اهداف في العالم

يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو واحدا من أكثر اللاعبين الذين يجلوا نقاط وأهداف في العالم، حيث بلغ رصيده من تلك الأهداف في لعبة كرة القدم 807 هدف وذلك خلال مسيرته الطويلة في الرياضة. يعد اللاعب كريستيانو رونالدو من مواليد دولة البرتغال، ولد رونالدو عام الخامس من فبراير للعام الف وتسعمائة وخمسة وثمانون، لذلك هو يبلغ حاليا من العمر سبعة وثلاثون عاما.

من هو كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم

يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من اكثر اللاعبين عبر التاريخ الذين احرزوا عدد كبير من الأهداف، وذلك خلال مسيرته الكروية على ملعب المستطيل الأخضر. ولقد حصل على ثمانية وسبعة 807 بالنسبة لعدد الأهداف التي حصدها على مدار التاريخ، ليسجل بذلك رقما قياسيا ويحصل على الترتيب الأول بين اللاعبين الاخرين.

قضى اللاعب رونالدو تلك المراحل من حياته منذ صغره في لعبة كرة القدم. حيث كان يلعب وهو طفل صغير في أحياء البلدة البرتغالية، ثم بعد ان كبر انضم لإحدى الفرق في بلده، وعندما لاحظ الكابتن والمسؤول عن فريقه موهبته الفذة في كرة القدم جعله ينضم لفرق عالمية. وبذلك حصد عدة اهداف خلال المباريات التي كان يشارك فيها كريستيانو رونالدو. وهذه قائمة بأكثر اللاعبين الذين سجلوا اهداف رياضية في كرة القدم عبر التاريخ:

  1. كريستيانو رونالدو.
  2. بيليه.
  3. ليونيل ميسي.
  4. روماريو.
  5. فيرينك.
  6. فيرينك بوشكاش.
  7. جيمي جونز.
  8. جيرد مولر.
  9. اوزيبيو.
  10. جو بامبريك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا. والذي تناولنا فيه الحديث عن اكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافا رياضية عبر التاريخ.