هل قناة أمواج تنقل كأس العالم 2023 سبب عدم نقل المونديال ، إحدى القنوات الفلسطينية الأرضية التي أعلنت في وقت سابق عن نقلها بطولة كأس العالم 2023 الذي تستضيفه قطر و عبر الجنينة سنتعرف على هل هي ناقلة للمونديال أم لا

هل قناة أمواج تنقل كأس العالم 2023 سبب عدم نقل المونديال

تعتبر قناة أمواج الرياضية من أشهر القنوات الخاصة بالرياضة على مستوى فلسطين ،و تلاقي انجذاب كبير من محبي و متابعي المونديال في استقطاب بثها من أجل مشاهدة و متابعة بطولة كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين منه للعام الحالي 2023.

لكن أعلنت عن نقلها لبث مباشر و حي لمباريات كاس العالم في النسخة الحالية للعام 2023 قطر ، و تقوم ببث المباريات بدون انقطاع و كثر البحث حول نقلها من عدمه لمونديال كأس ، و ذلك بسبب إعلان شبكة بي إن سبورت الرياضية عن شراها كافة حقوق البث على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

تردد قناة أمواج الرياضية 2023

قناة فلسطينية أرضية محلية مهتمة في نقل أحداث و مجريات و تحليلات مونديال كأس العالم 2023 ، و ذلك على مدار نظام 24 ساعة و يقوم الجمهور الفلسطيني بمتابعة و مشاركة البث الخاص بها و بتحليلات المباراة التي تقوم ببثها و يمكن استقبال القناة عبر أجهزة الرسيفر الأرضي من خلال التردد التالي :

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد : 10825.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب عمودي.

هل يمكن استقبال قناة أمواج عبر دول أخرى

قناة أمواج الرياضية هي قناة أرضية و لذلك لا يمكن استخدام بث هذه القناه إلا من خلال و عبر أراضي دولة فلسطين و لذلك فإن الاستقطاب يكون خاص فقط سكان قطاع غزة و الضفة الغربية و فلسطين المحتلة.

و هي من القنوات المختصة على مدار الساعة في نقل الأحداث و تحليلات و مجريات المباريات ضمن دوري المجموعات في مونديال كأس العالم الذي تستضيفه قطر للنسخة الحالية 2023.

مباريات اليوم في بطولة كأس العالم 2023

العالم اليوم على موعد من مجموعة من المباريات القوية و النارية في بطولة كأس العالم ، و ذلك ضمن دور المجموعات للتأهل إلى دور الـ 16 في تصفيات كأس العالم ، و من أبرز المباريات اليوم ، ستلاقي الكاميرون صربيا ،و كوريا الجنوبية و غانا ، و مباراة نارية بين البرازيل و سويسرا ، و أخيرا البرتغال و أوروغواي.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان هل قناة أمواج تنقل كأس العالم 2023 سبب عدم نقل المونديال و تعرفنا على تردد القناة و نقلها لفعاليات كأس العالم و مونديال قطر ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.