هل سينقل تلفزيون لبنان المونديال ، يترقب الشارع اللبناني حضور فعاليات كأس العالم 2023، بالرغم من عدم مشاركة لبنان في مونديال كأس العالم ، فهل ستقوم بنقل هذه الفعاليات ، من أجل الجمهور اللبناني ، عبر الجنينة سنتعرف على مدى صحة هذا الخبر.

هل سينقل تلفزيون لبنان المونديال

تداولت بعض الصفحات الالكترونية خبر يفيد بأن التلفزيون اللبناني سيقوم بنقل فعاليات و أخبار مونديال  كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين التي تستضيفها قطر ،و بعد التواصل مع قناة ” لبنان 24 ” قامت بالتأكيد للجمهور بأن هذا الخبر إشاعة و لا صحة له ، و لا صحة للأخبار التي تقول بأنها ستنقل هذه الفعاليات.

من سينقل فعاليات كأس العالم قطر 2023

يمكن للراغبين من الجمهور اللبناني الذي يترقب حضور فعاليات المونديال و كأس العالم  2023 في قطر ، متابعة المهرجان الذي سيقام يوم غدٍ الأحد 20 نوفمبر  2023 م ، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة 1 ، كون أن إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضي أعلنت بأنها ستقوم ببث مجموعة من القنوات بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة و من ضمن هذه المباريات الافتتاحية و مهرجان الافتتاح.

موعد افتتاح مونديال كأس العالم 2023

من المقرر أن يوم غدٍ الأحد 20 نوفمبر 2023 م ، الانطلاقة الأولى لفعاليات بطولة كأس العالم بعد تأهل المنتخبات في دور الـ 16 ، حيث بلغ عددها 32 منتخب مشارك في المونديال  ، للمنافسة على كأس العالم 2023 و حذر من جميع أنحاء العالم المتابعين و الجمهور للحضور بشكل مباشر و مغنيين على المستوى العربي و العالمي.

حيث سيكون ضمن الافتتاح العديد من الفعاليات و الأغاني التي تم تخصيصها من أجل كأس العالم و مجموعة من الفنانين على مستوى الوطن العربي و العالم ،  و أنشطة متنوعة سيكون مدة هذا الحفل ما يقارب  الـ 120 دقيقة بشكل متواصل و من المتوقع ان تكون أول فعالياته من الساعة الخامسة مساءًا.

أول مباراة افتتاحية بطولة كأس العالم 2023 م

ستلاقي الدولة المستضيفة لمونديال كأس العالم (قطر) منتخب الأكوادور في مباراة افتتاحية لكأس العالم و ستكون هذه المباراة استثنائية واحدة طوال اليوم و ذلك بسبب الفعاليات و الأنشطة و ستقام هذه المباراة في تمام  الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الدوحة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان  هل سينقل تلفزيون لبنان المونديال ،و تعرفنا على كون الخبر عاري عن الصحة و الفعاليات التي تم تخصيصها للمونديال و القناة الناقلة و المباراة الافتتاحية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.