هل سيلعب نيمار اليوم، حيث صرح تيتي متحدثا المدير الفني لمنتخب البرازيل، إن بالمستطاع ان النجم نيمار دا سيلفا ان يشارك في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية، التي سوف تقام على أرض ملعب استاد 974، مساء اليوم الإثنين، من خلال منافسات دور الـ 16 لنهائيات كأس دول العالم، المقامة في دولة قطر.

وقال متحدثا تيتي في مؤتمر صحفي بالأمس الأحد، لمباراة “السامبا” و “الشمشون الكوري”، الذي قال فيه: “نيمار سوف يتدرب بعد ظهر اليوم، وإذا كان الوضع وكلّ شيء على ما يرام ومناسب، فسوف يلعب”، متحدثا أن “وجوده  النجم في المنتخب يعتمد على قرار القسم الطبي الذي يوضح ذلك”.

البرازيل معرّضة للخسارة

حيث تحدث قلب دفاع سويسرا نيكو إلفيدي يوم السبت ان فريقه لن يحس بالرهبة من قوة البرازيل “حيث جميع الفريق في العالم معرضون للخسارة. ندرك مستويات التحدي، لكننا لن نستطيع ان نختبئ. نعرف قيمتنا المميزة وقدراتنا”.

وعن غياب  النجم والبطل نيمار، مضيفا لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني “لن تغيّر العديد بالنسبة الينا. يمتلكون العديد من النجوم في هذا المنصب حيث لن أنام بشكل أحسن لأن نيمار لن يلعب”.

وقد يكون تحقيق الفوز والحصول عليه المنتخب البرازيلي على “ناتي” كافياً للاعبون تيتي من أجل جزم بطاقة ثمن النهائي والشروط عدم انتهاء المباراة الثانية بالحصول على الفوز أي من صربيا والكاميرون اللتين تبحثان عن تعويضها ورجوعها الى الصراع على إحدى البطاقتين التي تتأهل إلى النهائيات عندما تكون متواجدة على أرض ملعب الجنوب في الوكرة في أول مواجهة بين الطرفين على صعيد البطولات والثانية بالإجمال، بعد أولى ودية التي كانت سنة 2010 وكانت نهايتها بفوز المنتخب الأوروبي 4-3.

حيث تأكد غياب النجم نيمار، الاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، عن مباراة منتخب دولته المقبلة مقابل المنتخب سويسرا المقرر إقامتها يوم الاثنين الجاري في جولتها الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس دول العالم لكرة القدم المقامة في دولة قطر بسبب الإصابة النجم في الكاحل تعرض لها أثناء مباراة صربيا.

وقال الدكتور المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار للإعلاميين “خضع النجم نيمار ودانيلو لفحص طبي بالرنين المغناطيسي بعد ظهر يوم الجمعة حيث ووجدنا تمزقًا حادا في أربطة الكاحل”.

هل سيلعب نيمار اليوم

حيث تحدث الطبيب الشخصي “سوف يغيبان بالتأكيد عن المباراة الاتية وسوف نتحلى بالحذر حيث سوف يخضع النجمان لبرنامج علاجي حتى يكونان جاهزان للعب ثانية في كأس دول العالم”.

وأكد مصدر قريب من منتخب البرازيل يوم الجمعة، أن الثنائي النجمان نيمار ودانيلو سوف يغيبان عن المباراتين المتبقيتين في دورهما مجموعاتهما وليس فقط تكون مباراة واحدة.

حيث تتمركز منتخب البرازيل مجموعاتها السابعة وسوف تواجه منتخبي سويسرا والكاميرون، دون نجمها الأبرز شهرة نيمار والظهير دانيلو.

حيث بدأت وسائل الإعلام متحدثة عن إمكانية عدم تعافيه في الموعد المناسب حتى يكمل مسيرته مع “سيليساو” في المونديال القطري، الذي يختتم في 18 ديسمبر/كانون الأول الآتي، لكن صاحبه في النادي المنتخب الباريسي المدافع ماركينيوس الذي تحدث اليوم الأحد أن نيمار يجري أيامه بالخضوع للعلاج الطبيعي الطبي المكثّف منذ وقت تعرضه للإصابة، وذلك بهدف التعافي في أقرب مدة مستطاعه.

إصابة نيمار اليوم

وكان الاعب والأسطورة البرازيلي تم تعرّضه إصابته في كاحله الأيمن أثناء لعبه في المباراة الافتتاحية لمنتخب دولته في مونديال قطر، التي تم الفوز فيها بهدفين نظيفين أمام منتخب صربيا، في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني السابق، مما تسبب في غيابه عن مواجهتي منتخبي سويسرا والكاميرون.

ويمتلك نيمار دا سيلفا الذي يتراوح من السن 30 سنة، في رصيده 75 نقطة مع المنتخب البرازيلي، بعد أن اشترك في 122 مباراة دولية عالمية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هل سيلعب نيمار اليوم، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن النجم البرازيلي وسيرته الذاتية واصابته أثناء المباراة وتحدثنا مدى قدرتها على المشاركة في المباراة اليوم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.