نهائي كاس الملك ، موعد نهائي كأس الملك ، الكثير من مشجعي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية يبحثون عن الموعد الرسمي لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2023 ، حيث نحن على موعد مع مباراة كبيرة بين الفريقين والتي سنقدم كافة التفاصيل المهمة في مقال اليوم عن نهائي كأس الملك السعودي 2023 .

متى موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء 2023

نهائي كأس الملك ، ويريد الباحث معرفة موعد النهائي للمباراة من اجل التحضر لها ، ويريد ان يعرف ان كانت ستأجل او لا بسبب وفاة رئيس دولة الامارات العربية المتحده الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في صباح يوم الجمعة 13 مايو 2023 ، حيث قررت لجنة المسابقات لكرة القدم في المملكة ان نهائي كاس الملك سيقام في نهاية الاسبوع الحالي يوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة .

الفرق المتأهلة الى نهائي كأس الملك 2023

الهلال والفيحاء ، واستطاع نادي الهلال من عبور كافة الادوار بأرقام مميزة تساعدة على خطف لقب كاس الملك لموسم 2023 ، حيث استطاع ان يتغلب على نادي الشباب في نصف نهائي بهدفين مقابل هدف امام الشباب ، وفي حين استطاع نادي الفيحاء من الوصول الى النهائي بعد ان اقصى نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي بهدف دون رد .

القنوات الناقلة لنهائي كأس الملك 2023

مباراة نهائي كاس الملك ، سيتم بث مباريات كأس الملك 2023 وجميع الأحداث الرياضية السعودية الكبرى على قناة SSC ، مع عرض نهائي الكأس على شاشاتها ، ويذكر ان المباراة النهائية ستجمع بين فريقي الهلال وفيحاء .

كأس خادم الحرمين الشريفين 2023

كاس خادم الحرمين الشريفين ، ثاني أكبر مسابقة في الكرة السعودية بعد الدوري السعودي الممتاز ، وغالبًا ما يشار إلى هذه المسابقة باسم (كأس الملك) ، وبدأت كأس الملك عام 1957 واستمرت حتى عام 1990 ، وتوقفت لاحقًا بسبب تغيير اسم الدوري الممتاز للشريفين (الملك) .

جدول هداف كأس الملك 2023

كأس الملك بين الهلال والفيحاء ، وفي السطور القادمة نضع لكم القائمة المختصرة حول هدافي كأس الملك السعودي للموسم الحالي ، حيث شهدنا المباريات الكبيرة والمعقدة التي لتم ذات نتائج كبيرة وذالك كان سبب قلة الاهداف للمهاجمين في هذه البطولة .

كارلوس جونيور – الشباب – 4 أهداف
أوديون إيجالو – الهلال – 3 أهداف
باناغيوتيس تاختيدس – الفيحاء – هدفان
رومارينيو – الاتحاد – هدفان

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري موضحين لكم التفاصيل الكاملة حول موعد مباراة الهلال والفيحاء التي ستقام هذا الشهر في نهائي كأس الملك لموسم 2023 .