هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي ، بعد اللقاء التلفزيوني للذي ظهر فيه لاعب ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو و قال بأنه مغادر من مانشستر يونايتد لقلة الاحترام و للمشاكل الفنية التي يواجهها و عبر الجنينة سنتعرف على حقيقة انتقاله الي نادي النصر السعودي

هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

قامت الصحيفة الإخبارية (ماركا) بتسريب أخبار تفيد بإنضمام لاعب ريال مدريد السابق و المغادر من مانشستر يونايتد إلى نادي النصر السعودي ، بأنه على بعد خطوة واحدة من توقيع عقد مع نادي النصر السعودي و ذلك مقابل أجر مادي باهظ.

فيما من جهة الصحيفة و تكملة للخبر الذي نشرته بأنه بلغ أجر اللاعب خلال العام بالإضافة إلى الاعلانات بمبلغ قدره (200) ميلون يورو سنوياً.

حيث توجد العديد من التقارير السعودية التي أبدت اهتمام باللاعب و ناقشت ضم اللاعب إلى النادي دون أخذ قرار حاسم بشأنه ، حيث لا يزال الخبر لم يعلن عنه من جهات رسمية و انما عبر صحيفة ماركا و الجميع نقل الخبر عنها كما صرحت به.

ما هو السعر مقابل انتقال كريستيانو  رونالدو إلى نادي النصر السعودي

المثير للاهتمام أن المدرب الفرنسي رودي جارسيا هو المدرب لنادي النصر السعودي ، حيث  أوشكت مفاوضات الاتفاق على إنضمام اللاعب كرسيتيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر إلى الانتهاء حسب ما أوردت صحيفة ماركا الاسبانية ، و قالت بأن الأجر المتفق عليه هو 200 مليون يورو .

و سيكون انضمام اللاعب الفعلي للفريق السعودي في مطلع يناير من العام القادم 2023 م ، حيث أن عقده مدته موسمين و نصف

عرض مقدم لكريستيانو رونالدو

يعتبر هذا عرضًا مغريا من النادي السعودي إلى اللاعب الذي حصل على الكرة الذهبية لمدة خمس مرات و سجل خلال مبارياته 700 هدف خلال مسيرته الكروية ، حيث في كأس العالم الحالي قام باحتساب الهدف لزميله ، حيث قام بالاعلان عن الرغبة لديه في تسجيل الهدف من أجل الحفاظ على الرقم القياسي له و لمنتخبه في مونديال كأس العالم 2023 م.

حيث كانت كل هذه التصريحات السابقة من خلال الصحف الاسبانية ، أما الصحف السعودية و المحلية فلم يخرج عنها أي شي من هذه الأخبار ، لذلك علينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي تعرفنا على العرض الذي قدم للاعب البرتغالي و سعر الصفقة و أهم المعلومات في هذه الصفقة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.