هل ابراهيم بايش متزوج ، تتصدر اخبار المشاهير عناوين الأخبار بشكل متواصل ، على مختلف الساحات ، و من هذه الساحات هي كرة القدم ، و زاد البحث عن شخصية كروية عراقية للتعرف على مسيرته و حياته الشخصية ، و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعب إبراهيم بايش و مسيرته المهنية و الشخصية و كافة المعلومات المتاحة حوله.

من هو إبراهيم بايش

لاعب كرة قدم عراقي ، من مواليد عام 2000م ، يبلغ من العمر (22) عام ، و هو من مواليد العاصمة بغداد في دولة العراق ، و يبلغ طول اللاعب 177 سم ، و هو لاعب خط وسط في نادي القوة الجوية ، بالإضافة إلى ذل تواجده في المنتخب العراقي لكرة القدم.

يذكر أن بداية مشواره في كرة القدم كانت في عام 2014 م فريق الصناعة وأحرز هدف خلال مشاركته الأولى ، و من ثم تنقل بين الفري و كان مع نادي زاخو في الفترة ما بين عامي 2016 -2017 م ، و له رصيد أهداف في مسيرته الاحترافية بلغت 6 مع نفط الوسط و الزوراء و نادي القوة الجوية.

هل ابراهيم بايش متزوج

اللاعب ما زال عازبًا ، و لكنه يذكر بأنه خرج في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تيك توك” و تحدث خلاله عن مواصفات فتاة أحلامه ، الذي من خلاله رج البعض أو ظن بأن اللاعب متزوج أو مرتبط ، و هو مشغول الآن بتعزيز مسيرته الكروية و الوصول إلى الاحترافية ، و لم يعلن بشكل رسمي عن ارتباطه أو كونه يبحث عن فتاة أحلامه.

مباريات شارك بها إبراهيم بايش

شارك في العديد من المباريات و حقق مجموعة من الأهداف سواء على صعيد الأندية أو المنتخب الوطني العراقي و من المباريات التي شارك فيها هي :

  • بطولة غرب آسيا : انتهت بنتيجة 2-1. في مقابل اليمن.
  • تصفيات كأس العالم : أحرز هدف في مقابل كمبوديا و انتهت المباراة  4-0.
  • كأس الخليج العربي : أحرز هدف في مقابل منتخب البحرين و انته المباراة 2-2 .
  • كأس الخليج 25 : في مقابل السعدية بالإضافة إلى اللعب في تشكيلة منتخب العراق في مقابل قطر.

يذكر أنه في الفترة ما بين عامي 2015-2017 م ، كان في المنتخب الوطني للناشئين العراقي تحت سن الـ 16 و بلغت عدد مشاركاته 24 مباراة و أحرز خلالها خمس أهداف.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان هل ابراهيم بايش متزوج ، تعرفنا على اللاعب العراقي و مسيرته الكروية وعلى كونه عازب و على المسيرة الاحترافية له و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.