هلس سبورت بث مباشر .. مباراة المغرب وفرنسا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2023، اليوم سيلتقي كل من المنتخب الفرنسي مع نظيره المنتخب المغربي في مباراة حاسمة جمعت هذين الفريقين في نصف نهائي مونديال قطر 2023 ، كما سوف تُنقل تلك المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت وهي الناقل المباشر والرسمي الحصري لجميع مباريات هذه البطولة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سناحدث حول مباراة المغرب وفرنسا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2023، وسوف نعرض لكم التردد الخاص بتلك القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعبر القمر الصناعي عرب سات، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

هلس سبورت .. مباراة المغرب وفرنسا مجانا

عندما لعب المنتخب المغربي مباراته الحادية والعشرون في المسابقة ، أصبح الفريق الأكثر عربية في تاريخ المونديال. سواء فازت أو خسرت في مباراة نصف النهائي ، ستستمر في لعب 23 مباراة.

فاز حارس المرمى ياسين بونو بجائزة أفضل لاعب مرتين ولديه شباك نظيفة في ثلاث من بين 50 مباراة دولية خاضها ضد البرتغال ، مما جعله أول حارس مرمى أفريقي يفعل ذلك. كما ظهر في مباراته الدولية الخمسين.

بعد الولايات المتحدة في كأس العالم الأولى عام 1930 وكوريا الجنوبية عام 2002 ، يعد المغرب ثالث فريق من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتأهل إلى نصف النهائي.

بتوجيه من المدرب الوطني وليد الركراكي ، تخلى المغرب عن هدف واحد فقط في آخر تسع مباريات من بينها خمس مباريات في المونديال. جاء الهدف في الفوز 2-1 في دور المجموعات على كندا.

صنع الركراكي التاريخ بكونه أول مدرب مغربي وعربي وأفريقي يشارك في نصف نهائي كأس العالم.

مباراة المغرب وفرنسا

حيث ستقام المُباراة القادمة بين فرنسا والمغرب في نصف نهائي المونديال، والتي ستحمل تلك المباراة اليوم تحمل معها الكثير من الإثارة والمتعة وسوف تكون الحاسمة لكلاهما والتي وينتظرها بفارغ الصبر العديد بل الملايين من الأشخاص على مستوى العالم أجمع، كما يمكنكم متابعتها بشكل حصري ومباشر على شاشة قناة بي إن سبورت.

توقيت مباراة المغرب مع فرنسا على بي إن سبورت

سوف يستضيف ملعب البيت الدولي المباراة المقبلة التي سوف تجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2023، وستقام تلك المباراة الأربعاء اليوم الموافق 14 ديسمبر، وسيطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة بالضبط التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي وجمهورية مصر الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

تردد قناة beIN Sport الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا على النايل سات

حيث يمكنكم متابعة تلك الُمباراة بين كل من منتخب فرنسا مع نظيره المنتخب المغربي من خلال شاشة قناة بي إن سبورت التي تبث مبارياتها عبر القمر الصناعي نايل سات، وهنا سوف نعرض لكم رقم التردد، وهو كالتالي:

  • رقم تردد القناة: 11054.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معامل الاستقطاب: H / H.
  • جودة القناة: جودة عالية HD.

تردد قناة beIN Sport التي تبث مباراة المغرب وفرنسا على عرب سات

كما يمكنكم متابعة المباراة اليوم بين المنتخب الفرنسي ونظيره المنتخب المغربي عبر قناة بي إن سبورت التي تبث مبارياتها عبر القمر الصناعي عرب سات، عن طريق التردد التالي وهو:

  • رقم تردد القناة: 12379.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معامل الاستقطاب: H / H.
  • جودة القناة: جودة عالية.

لهنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، هلس سبورت بث مباشر .. مباراة المغرب وفرنسا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2023، حيث تحدثنا بشكل عام حول مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا، وقد عرضنا لكم تردد قناة beIN Sport الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا على النايل سات، وتردد قناة beIN Sport التي تبث مباراة المغرب وفرنسا على عرب سات.