سبب وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم الصحافي الثاني في مونديال قطر، قبل قليل تم الإعلان عن وفاة الصحفي خالد سيف سالم في كأس العالم، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر لانه يعد ثاني صحفي يتوفى في كأس العالم لهذا العام 2023، وفي السطور القتدمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم في مونديال قطر، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم   سبب وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم الصحافي الثاني في مونديال قطر، كما اننا سوف نذكر لكم  وفاة الصحفي الأمريكي غرانت وال في مونديال قطر.

وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم في مونديال قطر

قامت مجموعة قنوات الكأس القطرية بالإعلان عن وفاة الصحفي خالد سيف سالم المسلم الذي يبلغ من العمر ثلاثة واربعين عامًا، والذي يقوم بالعمل لصالحها في “إدارة الإبداع”.

سبب وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم الصحافي الثاني في مونديال قطر

المصادر الإخبارية قامت بنقل أن المصور الصحفي خالد المسلم توفي بشكل مفاجئ في نهاية الأسبوع السابق.

وفاة الصحفي الأمريكي غرانت وال في مونديال قطر

ووفاة المسلم تأتي عقب الإعلان عن وفاة غرانت وال الصحفي الأمريكي المتخصص بتغطية مباريات كرة القدم بيوم واحد فقط، خلال قيامه بتغطية لكأس العالم 2023 في قطر.

وال توفى عندما كان يعمل لصالح قناة “سي بي أس سبورتس” الأمريكية، في يوم الجمعة الذي يوافق التاسع من شهر ديسمبر، في قطر ، خلال قيامه بتغطية مباراة لكرة القدم في كأس العالم قطر، وفق ما قامت زوجته والاتحاد الأمريكي لكرة القدم باعلانه.

وكان قد عمل غرانت وال الذي يبلغ من العمر ثمانية واربعين عاما في مجلة “سبورتس إيلاسترايتِد” بصفته متخصصا في كرة القدم، قبل ان يقوم بالانضمام إلى “سي بي أس سبورتس” في العام 2023.

حيث توفي خلال قيامه بتغطية مباراة هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم قطر 2023.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم في مونديال قطر، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم   سبب وفاة المصور خالد سيف سالم المسلم الصحافي الثاني في مونديال قطر، كما اننا لقد قمنا لكم  وفاة الصحفي الأمريكي غرانت وال في مونديال قطر.