هدف مروان حمدي العالمي في الاهلي ؟ ، من اهم المواضيع التي يتابعها الملايين حول العالم هي الرياضة حيث بالكاد تجد شخصا لا يشجع فريقا معينا أو يتابع رياضة معين  ولما كانت الرياضة تشغل الكثير من الشعوب والجماهير حول الكرة الأرضية كلها سنعرض لكم في هذا المقال عبر موقعنا المتميز الجنينة  هدف مروان حمدي العالمي في الاهلي .

هدف مروان حمدي العالمي في الاهلي

بدأ فريق سموحة هدفة الأول فى الدقيقة 9 بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب مما مكن حسين فيصل استخلاص الكرة ثم مررها باتجاه مروان حمدي في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في شباك الحارس محمد الشناوي  ثم أحرز مروان حمدي الهدف الثاني والثالث لفريق سموحة فى شباك الأهلي  هدف سموحة الثالث فى الدقيقة 46 عن طريق مروان حمدي بعد توغل أكثر من رائع ومراوغه ثلاثى الدفاع ويسددها ببراعة في شباك محمد الشناوي  في الشوط الثاني فى المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب الإسكندرية فى الجولة الـ23  ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

نادي سموحة

نادي رياضي مصري مقره الرئيسي بمنطقة سموحة قد تم تأسيس نادي سموحة في عام 1949 ويرأسه وليد عرفات منذ 30 أكتوبر 2023 لعب النادي بعدة رياضات فردية وجماعية كذلك الدوري المصري الممتاز بكرة اليد والطائرة والقدم

بالنسبة لكرة القدم فقد شارك الفريق في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في 2011\2010 كما وصل في 2014م لنهائي كأس مصر و شارك في البطولات الأفريقية مرة واحدة في دوري أبطال أفريقا 2015 ووصل فيها إلى دور المجموعات.

تشكيلة فريق سموحة

التشكيلة الكروية لنادي سموحة كما يأتي :

  • حراسة المرمى: الهاني سليمان،
  • الدفاع: شريف رضا – أحمد حكم و أحمد بيكهام و خالد عبد الفتاح
  • الوسط: محمد متولي كناريا و حمدي علاء،
  • الهجوم: مصطفى الخواجة و حسين فيصل و  عبد الكبير الوادي و مروان حمدى.

من هو مروان حمدي

هو لاعب كرة قدم مصري يلعب كمهاجم باستخدام قدمه اليمنى من مواليد 15 نوفمبر 1996 من مواليد برج العقرب ويبلغ من العمر خمسة وعشرين عام وقد بدأ مروان حمدي مسيرته الكروية في مصر في دوري الدرجة الثانية حيث سجل الكثير من الأهداف الرائعة في المنافسين وقد لمع بشكل كبير في الأندية التي لعب لديها.

مسيرة مروان حمدي الكروية

بدأ اللاعب المصري مروان حمدي مسيرته في كرة القدم بنادي النصر في دوري الدرجة الثانية في مصروقد وقع مع مصر المقاصة في سنة 2017م من ثم انتقل لمدة سنة بأعارة إلى نادي وادي دجلة بعام 2019م  ولعب معه ثماني وعشرون مباراة استطاع من خلالها أن يحرز ستة أهداف وفي نهاية الدوري عاد إلى المقاصة.

وفي النهاية عبر موقع الجنينة نقول لكل محبي الرياضة خاصة متابعي مروان حمدى في النادي الأهلي نهاية المرحلة فأننا نتمنى للجميع الفوز لنواديهم ونرجو أن يكون هذا المقال قد نال اعجابكم وتفضلوا منا بكل الحب والاحترام والتقدير ودمتم بخير.