يلا كورة Egypt .. مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت Kora live رابط ماتش مصر ON TIME SPORTS هدف محمد صلاح الآن اليوم، يلعب منتخب مصر في مباراة ودية مع المنتخب البلجيكي الذي يستعد لمونديال قطر 2023 في العشرين من الشهر الحالي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت Kora live رابط ماتش مصر ON TIME SPORTS.

يلا كورة Egypt .. مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت Kora live رابط ماتش مصر ON TIME SPORTS

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم و بالتحديد عشاق منتخب مصر ، و ذلك من أجل مشاهدة مباراة مصر التي ستجمعهم ضد بلجيكا ، وذ لك اليوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ، و ذلك في تمام الساعة في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “جابر الأحمد” في دولة الكويت ، كما ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع “ يلا شوت ” الرسمي ، و أيضاً يقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق المصري عصام عبده .

قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا الودية

يستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة قوية ضد المنتخب المثصري و ذلك ضمن استعداداته لبطولة كأس العالم التي ستقام هذا العام في قطر ، في العشرين من شهرنوقمبر تشرين الثاني لعام 2023 ، و جاءت قاشمة المنتخب المصري على النحو التالي :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – أحمد الشناوي (بيراميدز) – محمد عواد (الزمالك).
  • خد الدفاع: عمر جابر (الزمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي) – على جبر (بيراميدز) – أسامة جلال (بيراميدز) – محمود علاء (الاتحاد) – محمد حمدى (بيراميدز) – حسين السيد (المصرى).
  • خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي) – حمدي فتحي (الأهلي) – محمد النني (آرسنال الإنجليزي) – إمام عاشور (الزمالك) – محمود حمادة (فاركو) – محمد مجدى “أفشة” (الأهلي) – طاهر محمد طاهر (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – محمود حسن “تريزيجيه” (طرابزون سبور التركي).
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي) – مروان حمدي (المصري البورسعيدي) – مصطفى محمد (نانت الفرنسي).

القيمة التسويقية لمصر وبلجيكا

يتساءل الكثير من الأشخاص حول القيمة التسويقية لمصر وبلجيكا ، و فيما يلي سنعرض لكم كافة التفاصيل المهمة حول الموضوع ، و هي كالتالي :

  • حيث بلغت القيمة التسويقية للاعبى منتخب مصر نحو 137.65 مليون يورو، بعد ما كانت حوالي 23.8 مليون يورو.
  • كما و بلغت القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا 563 مليوناً و200 ألف يورو.
  • و تصدر اللاعب المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبي المنتخب الوطنى فى مباراة بلجيكا بقيمة وصلت إلى 80 مليون يورو ، و ذلك متساوياً مع البلجيكي كيفين دي بروين.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم يلا كورة Egypt .. مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت Kora live رابط ماتش مصر ON TIME SPORTS هدف محمد صلاح الآن اليوم ، كما وذ كرنا لكمكافة التفاصيل المهمة حول الموضوع.