موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة ، ينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر و المغرب ، في قمة الدور ربع النهائي ، و الكثير من المهتمين يبحثون عن موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول الموضوع .

موعد مباراة مصر والمغرب

حيث تشهد بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2023، مباراة مرتقبة بين منتخبي مصر والمغرب في قمة الدور ربع النهائي ، حيث استطاع المنتخب المصري أن يتأهل بالمركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، و ذلك متفوقاً على عمان والصومال ، أما منتخب المغرب تمكن من صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ6 نقاط، وحل بعده منتخبا فلسطين والسودان.

كما أن موعد المباراة بين منتخبي مصر والمغرب في قمة الدور ربع النهائي و ذلك مساء يوم الأحد 31 يوليو/ تموز 2023 ،  موعد مباراة مصر والمغرب هو السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

و أيضاً تقدمت ثمانية منتخبات من دور المجموعات ، حيث احتلت ستة منتخبات – السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس والمغرب – الصدارة كما تقدم المركزان في المركز الثاني اليمن وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كأس العرب للشباب

يبحث الكثير من مشجعي المنتخبين عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في كأس العرب للشباب ، حيث تنقل العدد من القنوات العربية المفتوحة مباريات كأس العرب للشباب المقامة في السعودية حتى 6 أغسطس/ آب المقبل ، كما و تنقل المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية 1 والعراقية الرياضية ، و القناة الرابعة العراقية ونايل سبورت المصرية وقناتي دبي وأبوظبي الرياضية بالإضافة إلى الكأس القطرية.

  • قناة اليمن اليوم.
  • قناة اليمن الفضائية.
  • الرياضية السعودية.
  • قناة SSC.
  • أبوظبي الرياضية.
  • قناة دبي الرياضية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة ، حيث تشهد بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2023، مباراة مرتقبة بين منتخبي مصر والمغرب في قمة الدور ربع النهائي ، حيث استطاع المنتخب المصري أن يتأهل بالمركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، و ذلك متفوقاً على عمان والصومال ، أما منتخب المغرب تمكن من صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ6 نقاط، وحل بعده منتخبا فلسطين والسودان.