موعد وتشكيلة مباراة برشلونة Barcelona vs Eintracht Frankfurt ، وتقام اليوم مباراة قوية بين نادي اينتراخت الالماني وبين نادي برشلونة الاسباني في قمة الدوري الاوروبي من مباريات الذهاب ، حيث سنقدم لكم في مقالنا اليوم كافة المعلومات الشاملة من اجل متابعة مباراة برشلونة واينتراخت بث مباشر بتعليق عربي اليوم .

مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ، حيث ينتظر نادي برشلونة الاسباني مواجهة صعبة امام اينتراخت على ميدانه في المانيا وسط معقل جمهورة ، والتي ستحمل طابع قوي المباراة من اجل ضمان نتيجة الفوز لكلا الفريقين ، حيث يرغبان في تحقيق نتيجة ايجابية من اجل الصعود للدور المقبل ، بث مباشر برشلونة اليوم .

 برشلونة واينتراخت :

يلا شوت برشلونة اليوم ، يسعى نادي برشلونة اليوم تحقيق الفوز في مباراة اليوم امام مضيفة اينتراخت الذي استطاع ان يتأهل الى الدور الحالي بعد تحقيق فوز كبير على نادي جلطة سراي التركي ، وفي المقابل سيعمل الفريق الالماني على دخوله للمباراة من اجل تحقيق الفوز فقط ولن يندم لو هاجم قليلاً من اجل تحقيق الهدف المطلوب .

 

مباراة برشلونة اليوم

النادي الكتالوني في حالة معنوية عالية لمباراة الليلة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية ، كان آخرها بدون أهداف في فوزه الأخير بالدوري الإسباني ، وصيف المركز بدون أهداف. تصنيف ، مشاهدة مباراة برشلونة واينتراخت بث مباشر في الدوري الأوروبي .

 

موعد وتشكيلة برشلونة اليوم بث مباشر ضد اينتراخت :

مشاهدة برشلونة الان ، وكانت مباراة برشلونة وأينتراخت فرانكفورت هي أول مسابقة أوروبية لم يلتقي بها الفريقان من قبل في مناسبة رسمية. بعد فوزه على غلطة سراي التركي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، وصلوا إلى ربع النهائي.

 

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ضد فرانكفورت اليوم  :

حيث سيكون توقيت بث مباشر برشلونة واينتراخت اليوم في تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي .

 

القنوات الناقلة مشاهدة مباراة برشلونة واينتراخت الالماني الان :

وتأهل برشلونة بعد فوزه على غلطة سراي ، فيما تأهل إينتراخت فرانكفورت على حساب ريال بيتيس ، ستنقل هذه المباراة القوية على قناة وقناة بي إن سبورت 1 بريميوم بصوت المعلق الرياضي يوسف سيف.

 

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، إريك جارسيا.

في خط الوسط: فيران توريس، سيرخيو بوسكيتس، بيدري، أداما تراوري، جافي.

في خط الهجوم: بيير إميريك أوباميانج.

وجاءت مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني على النحو التالي، نيتو – أرناو تيناس – كليمون لونجليه – ريكي بوتش – نيكو جونزاليس – أليخاندرو بالدي – أوسكار مينجويزا – مارتين بريثويت – فرينكي دي يونج – عثمان ديمبيلي.

 

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن كيفية مشاهدة مباراة برشلونة واينتراخت التي ستقام مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الاوروبي لموسم 2023 ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .