نتائج شلفا ولي العهد وضح ، في الثالث من يناير 2023 م ، تم اسدال الستار عن منافسة شلفا ولي العهد في مهرجان الملك عبدالعزيز الذي يقام من أجل الإبل ، و هي النسخة السادسة التي تقام في الصياهد الجنوبية و عبر الجنينة سنتعرف على نتائج هذه المسابقة

نتائج شلفا ولي العهد وضح

تم الإعلان عن النتائج لمسابقة شلفا في مهرجان الملك عبدالعزيز الذي يقام في شمال شرق عاضمة المملكة العربية السعودية الرياض و ذلك من اجل عرض لون الوضح على لجنة التحكيم في ميدان العرض  و كانت النتائج على النحو الآتي:

  • المركز الأول : عبدالله عبد المحسن التويجري.
  • المركز الثاني : موسى محمد الموسى.
  • المركز الثالث: ناصر عيد الشيباني.
  • المركز الرابع: سلمان محمد المطيري.
  • المركز الخامس: مفرج سعد بن شوية.
  • المركز السادس : نايف نماس العتيبي.
  • المركز السابع: سعود بن حثلين.
  • المركز الثامن : مسعود فهيد الهاجري.

أسماء أصحاب المراكز الأولى للمنافسة حسب اللون

جاءت في تصدر الابل في المنافسات التي تقام على شلفا ولي العهد في المركز الأول عبدالعزيز بن سليم التميمي (المجاهيم) ، و المركز الثاني محمد عبدالله العتيبي (الحمر) ، المركز الثالث رثوان بن بداح الدوسري (الشقح) ، المركز الرابع فلاح سلطان المطيري (الشعل) ، المركز الخامس أحمد قعيد المطيري (الصفر).

ما هي شلفا ولي العهد

هي مسابقة يتم عقدها من أجل المنافسة على الإبل لمدة عشرين دقيقة في مهرجان الملك عبد العزيز الذي يقام في منطقة الصياهد ، في وقت سابق تم تغيير اسم المسابقة من مزاين الإبل إلى شلفا ولي العهد ، و ضعت الادارة للمسابقة شروط من أجل المشاركة في هذه المسابقة و منها المشاركو تكون بـ 20 بكرة أو 19 بكرة و قعود واحد ، يقع الاختيار في ذلك على المشارك.

بالإضافة إلى الأعمار للجذعة أقل من عام و يمنع المشاركة بذات الإبل في جميع فئات المسابقة ، و يمكن للابل ان تشارك في مسابقة شلفا في 20 دقيقة في الأشواط الفردية ، حيث قام بوضع هذه الشروط نادي الإبل من أجل التطوير المستمر في عملية المسابقات و الجوائز.

و من الجدير بالذكر أن المسابقة تتكون من أربع فئات يمكن المشاركة في واحدة منها ، حسب الاعداد التي تم ذكرها سابقا في المسابقة الواحدة و مع مراعاة للشروط المطلوبة.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان نتائج شلفا ولي العهد وضح، تعرفنا على نتائج المسابقة و المراكز الاولى التي حصدتها الابل حسب اللون. و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.