موعد معرض الصقور والصيد السعودي 1444 ، تقام الكثير من الفعاليات والاحتفالات في المملكه العربية السعودية ومن ابرز هذه المعارض التي تقام فيها الاحتفالات وهو معرض الصقور والصيد السعودي وهذا المعرض يشهد الكثير من الفعاليات المهمه الذي يحتفل به المواطنين في السعوديه وسيقام هذا المعرض في شمال الرياض سنبين لكم بعض المعلومات التي سنتحدث عنها حول موعد اقامة هذا المعرض.

معرض الصقور والصيد السعودي 1444

يعتبر هذا المعرض من ابرز واهم المعارض السعوديه التي تقام في المملكة ويحضر هذا المعرض الكثير من الزوار من مختلف انحاء العالم حيث يتم عرض مجموعه من انواع الطيور من الصقور وكيفيه مستلزمات الطيور بشتى انواعها ومجموعه من السقارين في السعوديه ويتم تنظيم هذا المعرض من قبل نادي معرض الصيد والصقور العربي السعودي.

اهداف معرض الصيد والصقور العربي

هنالك مجموعة من الاهداف المهمه الذي يقيم عليها هذا المعرض ومنها:

  • صناعه ورعاية الصقور
  • مجموعه من الصقارين بالسعوديه في دوري واحد.
  • تعلم الكثير من الطرق على استخدام الصقور للصيد.
  • الحفاظ على التراث الوطني السعودي. العمل على زيادة التنميه الثقافية بين ابناء السعودية من خلال اقامه هذه المعارض الوطنيه والتراثية.
  • تقديم برامج ومؤتمرات تثقيفية حول الحفاظ على الصقور.

موعد اقامه معرض الصقور 1444

ينتظر الكثير من الزوار بدء فعاليات معرض الصقور في السعوديه والذي يقام في الرياض حيث يستقطب مربيه ومحبي الصيد من مختلف انحاء الوطن العربي ويشارك به الالف من المشاركين من هواه الصيد وسيبدا هذا المعرض في 1 اكتوبر 2023 وسيستمر حتى عشره اكتوبر وسيتم تنظيمه تحت اشراف الجهات الصحيه في السعودية.

رابط نادي الصقور السعودي

يوجد رابط من اجل الانضمام الى نادي الصقور السعودي والتعرف على جميع الامور بداخل هذا النادي ومعرفه كافه التفاصيل الذي يعرضها المعرض ويمكن لاي احد التسجيل في هذا النادي من خلال الموقع الرسمي وحضور جميع الفعاليات والمهرجانات المختلفة.

  • يمكن الانضمام الى حساب التويتر الخاص بنادي الصقور السعودي من هنا
  • رابط نادي حساب الانستقرام الصقور السعودي من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول موعد معرض الصقور والصيد السعودي 1444 وعن رابط نادي الصقور وعن الكثير من المعلومات التي استعرضناها لكم حول موعد اقامه هذا النادي والكثير من المعلومات الاخرى.