ما هو لون قميص المنتخب السعودي في مواجهة المكسيك ، كثرت الأسئلة حول زي المنتخب السعودي في مقابل نظيره المكسيكي لأن المنتخبان يرتديان نفس اللون و عبر الجنينة سنتعرف على الزي الذي سيختاره المنتخب السعودي للعب في مواجهة المكسيك.

ما هو لون قميص المنتخب السعودي في مواجهة المكسيك

قال المنتخب السعودي بأنه سيقوم باختيار اللون الأبيض بديلاً للزي الرسمي الاخضر ، حيث سيكون مسيطر على الملعب اللون الأخضر لأن كل من المكسيك و السعودية يتميزان باللون الأخضر.

حيث أن المنتخب السعودي عزز فرصته بالصعود بهزيمة المنتخب الأرجنتيني فيما سقط أمام المنتخب البولندي ،لكن ما زلت الفرصة قوية أمامه من أجل الصعود إلى دور الـ 16 في مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين من العام 2023.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك 2023

سيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب المكسيك في مباراة حاسمة للصعود لدور الـ 16 للمنتخب السعودي ، حيث ستكون المباراة نارية و قوية جداً على اللاعبين و الحضور.

و تفاصيل هذه المباراة القوية ستكون على النحو التالي :

  • المباراة : المنتخب السعودي و منتخب المكسيكي.
  • توقيت المباراة : الساعة 8.00 م بتوقيت السعودية و الساعة 9.00 م بتوقيت بلاد الشام و مصر.
  • الاستاد : استاد لوسيل.

ترتيب السعودية في دور المجموعات كأس العالم 2023

وقعت السعودية مع مجموعة من المنتخبات القوية و هي الأرجنتين الذي تخطته السعودية ، و بولندا و المكسيك ، حيث أن المباراة التي ستخوضها السعودية اليوم هي الأقوى و الأكثر حسمًا في التاريخ السعودي الكروي.

حيث جاءت بولندا في المركز الأول برصيد اربع نق فيما يليها كل من السعودية و الأرجنتين برصيد ثلاث نقاط و في أخر الجدول منتخب المكسيك برصيد نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و المكسيك

سيتك حضور المباراة المرتقبة بين السعودية و المكسيك في 30 نوفمبر 2023 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة ، حيث ستكون مباراة المنتخب السعودي  من المباريات التي يتك بثها بشكل مجاني  و مفتوح   ، و على قناة الكاس القطري و قناة الهوية اليمنية.

حيث أن شبكة بي إن سبورت الرياضية أعلنت عن امتلاكها حقوق البث على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ، و ستعمل على تقديم شكوى فيما يسرق البث الخاص بها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو لون قميص المنتخب السعودي في مواجهة المكسيك ، و تعرفنا على موعد المباراة و تفاصيل البث الخاص بها  ولون القميص ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.