موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية 2023 والقنوات الناقلة توتير، قام بدوره الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بالإعلان عن قائمة المنتخب لمعسكر نوفمبر والتي تبدأ من 7 إلى 18 حيث تشمل مباراة ودية ضد بلجيكا يوم 18 من شهر نوفمبر، كما وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على مرحلتين وهما الفترات الأولى من 7 إلى 11 والثانية من 13 إلى 13 من شهر نوفمبر 18، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية 2023 والقنوات الناقلة توتير، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

وستواجه مصر نظيرتها البلجيكية في مباراة ودية يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري في الكويت في المواجهة الأخيرة مع بلجيكا قبل المشاركة في مونديال قطر 2023، كما وستقام المباراة الودية على ملعب جابر الأحمد الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وأم المواجهة هي تجربة مهمة لروى فيتوريا لرؤية قوة الفريق أمام أحد أقوى الفرق في العالم قبل مواجهة مالاوي في مارس المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

حيث ستقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة 18 نوفمبر 2023 على ملعب جابر الأحمد، وتبدأ الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما ستذاع مباراة مصر وبلجيكا على قناة اون تايم سبورت،

  • كذلك لن ينضم اللاعبون المحترفون إلى معسكر المنتخب المصري قبل أن تبدأ الأجندة الدولية في التاسع من نوفمبر، لذلك سيبدأ المعسكر بانضمام لاعبين محليين مع دخول لاعبين محترفين اعتباراً من 9 نوفمبر.
  • وبدوره لقد كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق المصري الأول لكرة القدم طلب من مسؤولي اتحاد الكرة إرسال خطابات استدعاء لـ 8 لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر الفراعنة، والذي ومن المقرر أن تبدأ في نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل ، استعدادًا لمباراتيها الودية، وستقام أجندة FIFA الدولية في الفترة من 9 إلى 18 نوفمبر.

24 لاعباً في معسكر الفراعنة

حيث وشهدت قائمة الفراعنة حضور 8 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر ، محمد شريف.

  • كما شهد حضور 7 لاعبين من الزمالك هم: محمد عوض، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، الإمام عاشور.
  • و ثلاثة لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي.
  • بالإضافة إلى لاعبين من اتحاد الإسكندرية وهم: محمود علاء، مروان عطية.
  • ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي الإسماعيلي
  • محمود حمادة فاركو، مصطفى عبد الرؤوف زيكو حرس الحدود، احمد ياسر ريان سيراميك.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية 2023 والقنوات الناقلة توتير، حيث تعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا، كما تحدثنا حول 24 لاعباً في معسكر الفراعنة.