جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2023 PDF ، نحن على خطوة واحدة من بداية مباريات كأس العالم 2023 و هو حدث عالمي مرتقب ينتظره الملايين حول العالم بفارغ الصبر ، و عبر الجنينة سنضع جدول التصفيات في مباريات كأس العالم ، حيث يشغل بال المشجعين و المحبين لكرة القدم.

مباريات كأس العالم 2023 قطر

تعقد هذه المباريات و التصفيات للحصول على بطولة و لقب كأس العالم  ، مرة واحدة كل أربع سنوات ، لذلك يعدها البعض حدث استثنائي و يتطلب الكثير من التحضيرات و الفعاليات من أجل ضمان سير المباريات بالشفافية و الموضوعية المطلوبة.

ستكون بداية المباريات الأولى للتصفيات في كأس العالم في 20 نوفمبر الحالي و سيبقى مستمر في جدول المباريات حتى تاريخ 18/12/ 2023 م ،

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2023 PDF

من خلال هذه الفقرة يمكن تحميل الجدول الخاص بمباريات التصفيات لكأس العالم الذي يشمل ثمانية مجموعات  تبعًا للفرق المتأهلة و التي عددها 32 فرقة ، حيث ستكون مباراة الافتتاح لكأس العالم بين كل من دولة قطر و الإكوادور  ، كون قطر هي الدولة المستضيفة لفعاليات و مباريات كأس العالم.

دور كلمجموعة سيقى فعال لمدة 13 يوم و ستكون فيه 48 مباراة من المجموع الكلي  64 مباراة قبل نهائيات 18 ديسمبر ، و يمكن للراغبين في تحميل جدول المباريات بصيغة PDF k الضغط هنا أو هنا (جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2023 PDF).

النصف نهائي من كأس العالم في قطر 2023

الفرق التي ستتأهل إلى دور المجموعات في المرحلة الثامنة سيكون تحديد المباريات التي ستخوصها مع نظيرها على النحو التالي :

  • يوم الثلاثاء بتاريخ 13 ديسمبر: الفائز رقم 57 في مقابل الفائز رقم 58 ، و رقم المباراة  61 ستكون على ملعب لوسيل في تمام الساعة 10.00 مساءًا.
  • يوم الأربعاء بتاريخ 14 ديسمبر :الفائز رقم 59 مقابل نظيره الفائز رقم 60 و هي المباراة رقم 62 على استاد البيت في تمام الساعة  9.00 مساءًا.

موعد نهاية كأس العالم فيفا في قطر

بعد لعب مباريات نصف النهائي من كأس العالم من المتوقع أن تكون الفرق الخاسرة فيها أخر المباريات في مواجهة نظيرها حتى يتم من خلال هه المباريات تحديد أصحاب المركز الثالث و الرابع ، حيث ستون رقم المباراة 63 .

و أما الفائزين فسيتنافسون على اللقب لبطولة كأس العالم في المباراة رقم 64 على ملعب استاد لوسيل كما هو معزم عقدة ليتم تحديد صاحب المركز الأول و المركز الثاني.

لكن إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2023 PDF و وضعنا رابط مباشر للتحميل بنظام بي دي أف ، و تعرنفا على نصف النهائيات من كأس العالم و موعد نهاية كأس العالم الحالي  2023 ، نراكم في مقال جديد شكرً لزيارة موقعنا الجنينة ،دمتم بود