موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول , القنوات الناقلة للمباراة , حيث يلعب نادي مانشستر يونايتد مع نادي ليفربول في مباراة ودية استعداداً لبداية الموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ بعد شهر من الأن , مانشستر يونايتد وليفربول هما من أكثر الأندية شهرة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية , يبحث مشجعو الفريقين عن مواعيد هذه المواجهة الودية المرتقبة والشبكات التلفزيونية التي ستنقلها وهي مباراة مهمة مخصصة لمشجعي الفريقين المشاركين وهي بمثابة إحماء مفيد لاختبار الفريق قبل بداية الموسم الكروي القادم واختبار الصفقات الجديدة للفريقين وأسلوب اللعب .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول , القنوات الناقلة للمباراة

قبل انطلاق الموسم الكروي القادم في 2023-2023 سيلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول في مباراة ودية تحت إشراف المدرب الهولندي الجديد تين هاج لنادي مانشستر الأحمر .

فشل مانشستر يونايتد فشلاً ذريعاً في العام السابق حيث فشل في الفوز بأي بطولة خلال الموسم العادي أو في الحصول على مكان مؤهل للبطولة الأكثر جماهيرية دوري أبطال أوروبا ، حيث سيشارك في الدوري الأوروبي تم تعيين تين هاج في بداية هذا الموسم الجديد.

بينما كان موسم ليفربول ناجحاً في أنه تمكن من الفوز بكأسين إنجليزيين إلا أنه انتهى بشكل سيء لأنه على الرغم من التنافس على أربع بطولات على مدار العام فقد أسقط اثنان منهم في اليوم الأخير من كل واحدة مما أدى إلى خسارة الدوري الإنجليزي في المباراة النهائية بالدوري لمصلحة غريمه الجديد نادي مانشستر سيتي ودوري أبطال أوروبا في النهائي الذي أقيم ضد ريال مدريد الإسباني حيث حقق ريال مدريد البطولة الرابعة عشرة في تاريخه .

تفاصيل اللقاء الودي

وتقام المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وليفربول في اليوم الرابع من عيد الأضحى الذي يصادف 12 يوليو وذي الحجة الثالث عشر .

تقام المباراة على ملعب مالانجا مساء الثلاثاء القادم :

  • بتوقيت جمهورية مصر العربية بالتحديد الساعة الثالثة بعد الظهر .
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية والفلسطينية .
  • بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة الخامسة بعد الظهر .
  • بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية ، سيتم بث اللعبة على قناة الشياطين الحمر التابعة لـ MUTV.

سيتواجه الناديان المرموقان في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بعضهما البعض في مباراة ودية استعداداً لمباراة ليفربول ضد مانشستر الودية ونشرنا القنوات التي ستقوم ببث العرض الخاص بالمباراة ونشرنا التفاصيل الخاصة باللقاء من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية في قسم الرياضة بالموقع , يرغب مشجعو الناديين في معرفة موعد هذه المواجهة الودية القادمة والقنوات التي ستنقل هذه المباراة الحاسمة لمشجعي الفريقين في المباراة وهي ممارسة جيدة لاختبار الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد 2023-2023 الذي يبدأ بعد شهر من الأن .