موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم الودية + القناة الناقلة , يتواجه اليوم السبت في ظهر اليوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة من خلال موقع الجنينة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم الودية + القناة الناقلة

يواجه مانشستر يونايتد أتليتكو ​​مدريد في أوسلو يوم السبت ، حيث يستعد إيريك تن هاج للتحضير للمباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون في نهاية الأسبوع التالي , بعد نجاح الموسم التحضيري حتى الآن ، خاض فريق الريدز مباراتين أخيرتين في يومين حيث يتطلع المدير الجديد لمنح غالبية فريقه دقائق مهمة خلال عطلة نهاية الأسبوع , أفيد أن رحلة يونايتد إلى النرويج ستشمل فريقًا أقوى ، والذي من المرجح أن يبدأ في 7 أغسطس ضد رجال جراهام بوتر.

  • تبدأ المباراة اليوم السبت ظهراً في تمام الساعة الواحدة و45 دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • تبدأ المباراة اليوم السبت ظهراً في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة بتوقيت جمهورية السعودية العربية .
  • تبدأ المباراة اليوم السبت ظهراً في تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة بتوقيت جمهورية الإمارات العربية المتحدة .

تشكيلة مان يوناتيد امام اتلتيكو مدريد

السؤال الأول هو ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيشارك , لكن هذا لن يكون هو الحال ذكر جيمس داكر من التلغراف أن المهاجم البرتغالي ليس من المتوقع أن يكون في التشكيلة التي تسافر , لقد غاب عن كل جولة اليونايتد قبل الموسم ، ويعتبر متأخرا عن بقية المجموعة من حيث اللياقة.

وبدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يقود أنطوني مارسيال الخط في أقوى فريق ، حيث يتمتع اللاعب الفرنسي بموسم إعداد قوي حتى الآن , بينما يختار معظم الفريق نفسه ، هناك بعض معارك المواقع التي ستحدث ، لأنها ستستمر طوال الموسم.

من المرجح أن يبدأ هاري ماجواير قبل رافائيل فاران ، حيث شارك الفرنسي في مباراة الأربعاء خلف الأبواب المغلقة لبناء اللياقة البدنية قد يكون من المقرر أن يكون شريكًا مع ليساندرو مارتينيز ، حيث يعتاد المدافع الجديد على اللعب مع زملائه قبل الموسم الجديد.

هذا الوصف هو عكس ما يقدمه لاعب يونايتد الحالي في هذا الدور ، سكوت مكتوميناي ، عندما يمتلك يونايتد الاستحواذ , ميزة مكتوميناي في هذا الدور على إقبال ، وكذلك دوني فان دي بيك والتعاقد الجديد كريستيان إريكسن ، هي أنه أقوى بدنيًا وأكثر صلابة من الناحية الدفاعية.

فان دي بيك هو بعيدًا عن الكرة ، ربما يكون أفضل لاعب في يونايتد ومع ذلك ، يمكنه أن يكافح من أجل فرض نفسه على الألعاب وهو ليس الأقوى جسديًا هو الأنسب لدور مهاجم الظل.

موعد مباراة مان يونايتد وأتلتيكو مدريد

تلعب بعد الظهر في البلاد العربية , 1:45 بتوقيت مصر , 2:45 بتوقيت السعودية , من المحتمل أن يكون ايريكسين أفضل خيار ليونايتد في هذا الدور في الوقت الحالي ولديه خبرة في دور أعمق في خط الوسط ، ولكن نظرًا لمتطلباته الصحية المحددة ، سيكون قادرًا فقط على لعب الكثير في موسم مزدحم للغاية.

من الواضح أن إقبال أثار إعجاب تين هاج في فترة ما قبل الموسم ، وسيحصل على فرص في مباريات الكأس ليشارك فريد في خط وسط يونايتد الموسم المقبل ، مع عدم وضوح ما إذا كان فرينكي دي يونج سينضم أم لا.

تين هاج

بإلقاء نظرة على المستقبل ، وتم إحضار تين هاج لإعادة البناء على المدى الطويل ، فإن بعض العروض الرائعة في هذه الألعاب يمكن أن تمنح المراهق إقبال فرصة في فريق يونايتد الأول الآن , مع الطريقة التي يعمل بها فريق الهولندي حتى الآن في فترة ما قبل الموسم ، فإن محور فريد-إقبال سوف يلائم بالتأكيد ما طلبه تين هاج حتى الآن ، مع فريد في دوره الأعمق.

في حين أنه سيكون من المجازفة أن تبدأ ، وفريد ​​إريكسن هو الخيار الأفضل ، إذا كان إقبال قد أثار إعجابه طوال الموسم ، فحينئذٍ يأتي نهاية الموسم ، يمكن أن يرى المشجعون إقبال في التشكيلة بشكل منتظم سافر زيدان إقبال إلى أوسلو مع عدد كبير من لاعبي الفريق الأول الآخرين لمباراة يونايتد الودية ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت , تم تأكيد مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر .

مباريات مانشستر يونايتد القادمة

تقام المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع المقبل ، حيث يزور برايتون وهوف ألبيون أولد ترافورد في مانشستر يونايتد في 7 أغسطس.

يمكن أن تشهد هذه المباراة الظهور الرسمي لأول مرة للصفقات الجديدة ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وتيريل مالاسيا حيث يقوم إريك تن هاج أيضًا بإدخال القوس التنافسي في كرة القدم الإنجليزية في أولد ترافورد , سيخوض النادي مباراتين أخريين قبل بداية الموسم في نهاية هذا الأسبوع ضد أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو , يحتوي أغسطس على أربع مباريات ليونايتد ، وأكثرها إثارة للاهتمام في الشهر هي مواجهة ضخمة ضد غريمه اللدود ليفربول ، الذي تغلب عليه النادي 4-0 في بانكوك في بداية الموسم التحضيري.

سيواجه الشياطين الحمر في أغسطس / آب برايتون على أرضه قبل أن يزور برينتفورد ، ثم يستضيف ليفربول قبل أن يتجه جنوبا لمواجهة ساوثهامبتون.

يشهد سبتمبر إقامة أربع مباريات أخرى ضد ليستر سيتي وأرسنال وكريستال بالاس ولييدز يونايتد , ستقام مباراتا ليستر وكريستال بالاس خارج الديار ، حيث سيستقبل يونايتد أرسنال ولييدز في أولد ترافورد في ذلك الشهر , سيكون هذا أول اختبار حقيقي لتين لمعرفة مدى قدرة فريقه على التعامل معه ، حيث توجد أيضًا العديد من المباريات في منتصف الأسبوع في الدوري الأوروبي.

يحتوي شهر أكتوبر على مباريات ضد مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي ، الذين يعدون ثلاثة من أكبر المنافسين للشيطان الأحمر في تلك المراكز اللامعة في دوري أبطال أوروبا كل موسم , يعد التأهل لدوري أبطال أوروبا أحد أكبر أهداف النادي في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، وقد تم منح حافز إضافي لتين هاغ لإكمال هدفه حيث سيحصل على مكافأة قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني إذا حقق الهدف.

تم تخفيض رواتب لاعبي مانشستر يونايتد بنسبة 25 ٪ بعد الفشل في التأهل الموسم الماضي وفقًا لعقودهم ، وإذا لم يتأهل النادي للموسم الثاني على التوالي ، فإن صفقة رعايتهم البالغة 75 مليون جنيه إسترليني لمدة 10 سنوات مع أديداس ستُسقط بمقدار 25 مليون جنيه إسترليني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم الودية + القناة الناقلة , بهذه الكلمات نصل لنهاية خبرنا بخصوص مباراة المان يونايتد امام اتلتيكو مدريد الودية عبر قسم الرياضة بموقع الجنينة .