تشكيلة مانشستر يونايتد امام اتلتيكو مدريد اليوم , النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد الانجليزي يلعب في مواجهة نارية أمام نادي اتلتيكو مدريد ودياً اليوم السبت , نقدم لكم تشكيلة نادي مانشستر أمام نادي أتلتيكو مدريد في مباراة ودية .

تشكيلة مانشستر يونايتد امام اتلتيكو مدريد اليوم

يتساءل جمهور نادي مانشستر يونايتد هل سيلعب رونالدو اليوم أمام اتلتيكو مدريد بعد عودته للتدريبات , لكن ليس متوقع أن يبدأ أساسياً , بالنسبة  لكريستيان إريكسن سيبدأ كلاعب خط الوسط في الجانب الأيمن سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام يمكن أن يجد نفسه يتصارع مع سكوت مكتوميناي ودوني فان دي بيك على المكان الذي يمضي قدمًا ، لكنك تفترض أنه سيُمنح وقتًا للالتقاء مع الفريق أيضًا.

  • ديفيد دي جيا في حراسة المرمى .
  • ديوغو دالوت , هاري ماجواير , ليساندرو مارتينيز , لوك شو في خط الدفاع .
  • فريد , كريستيان إريكسن , برونو فرنانديز في خط الوسط .
  • جادون سانشو , ماركوس راشفورد , أنتوني مارسيال في خط الهجوم .

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

مع اقتراب حملة مهمة ليونايتد وتين هاغ ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يختبر الخصم المختلفون الريدز ستكون أفضل استحواذ واجهه يونايتد ، حتى لو كانت هذه هي المباراة الثانية فقط قبل الموسم حتى الآن , أن تكون قادرًا على رؤية التعاقدات الجديدة قيد التشغيل سيكون عامل جذب كبير لقاعدة المعجبين الذين انتظروا طويلاً لرؤيتهم بألوان يونايتد وبأرقامهم الجديدة.

حصل مارتينيز على القميص رقم 6 ، بينما حصل إريكسن على رقم 14 عندما غادر الشياطين الحمر في جولتهم في الشرق الأقصى ، توقع القليل أن زيدان إقبال سيعود كأحد اللاعبين المتميزين من فريق يونايتد , ومع ذلك ، في مباراته الأولى من الجولة – ضد أصعب خصوم يونايتد – أظهر المراهق أنه لم يكن موجودًا فقط لتعويض الأرقام.

زيدان إقبال هو أحد أكثر اللاعبين موهبة في أكاديمية مانشستر يونايتد في الوقت الحالي لقد صنع التاريخ في أول ظهور له ، حيث أصبح أول بريطاني من جنوب آسيا يلعب في دوري أبطال أوروبا وللنادي , من نواح كثيرة ، لاحظنا أن إقبال غادر للصبي في الجولة ، وعاد رجلاً لقد جعله أداؤه على رادار مشجعي يونايتد والنادي الذي شوهد الآن يستعد لإبقائه بدلاً من إعارته , لذا مع بقاء إقبال في أولد ترافورد لموسم 2023/23 ، ما الذي يحمله هذا العام القادم للاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، وهل يمكنه حتى اقتحام الفريق الأول لإريك تن هاج؟

من بين الأشياء الأولى التي برزت في مباراة إقبال في هذه الجولة التمهيدية للموسم الجديد – نضج يتجاوز سنواته بكثير , مع الكرة وبدونها ، ينضح بذكاء كرة القدم سواء كان ذلك قراره بشأن الكرة أو فهمه لكيفية وضع نفسه بدونها ، فلن تعتقد أنه يبلغ من العمر 19 عامًا فقط , طوال فترة الإعداد للموسم ، لعب في مركز خط الوسط الأيمن في المحور المزدوج لفريق يونايتد من هو أفضل خيار ليونايتد هنا لا يزال غير واضح تماما.

غالبًا ما شوهد لاعب الوسط الأيمن في المحور طوال هذا الموسم وهو يعمل في جيوب أعلى ويدعم جادون سانشو في الجهة اليمنى , على الفور ، يبدو هذا وكأنه دور مناسب تمامًا لزيدان إقبال قدرته على استلام الكرة ووضع نفسه بشكل ممتاز ، فهو مرتاح في المساحات الضيقة ويقدم مجموعة ذكية من التمريرات والحيل لمساعدة يونايتد في إنشاء.

بعودة رونالدو .. تشكيلة مانشستر يونايتد امام اتلتيكو مدريد اليوم , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعربي رياضياً .