موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في افتتاحية الدوري الإنجليزي , في يوم الأحد في بداية شهر أغسطس تحديداً السابع منه يلعب نادي مانشستر سيتي أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم القادم أمام نادي وست هام , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة .

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في افتتاحية الدوري الإنجليزي

يلعب نادي مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم السابق مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي أمام نادي وست هام يوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس القادم .

  • تلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين .
  • تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
  • تلعب المباراة ملعب نادي وست هام .

أخبار مانشستر سيتي

عاد مانشستر سيتي إلى المملكة المتحدة بعد جولته التي استمرت أسبوعًا في الولايات المتحدة ، حيث بدأوا الاستعدادات لاجتماع درع المجتمع مع ليفربول يوم السبت.

كان الموسم التحضيري للسيتي قصيرًا ولكنه حلو هذا العام – أسفرت مباراتان عن فوزين حيث فاز فريق بيب جوارديولا على كلوب أمريكا 2-1 في هيوستن قبل أن يتفوق على بايرن ميونيخ 1-0 في مواجهة عاصفة في جرين باي مساء السبت .

لم تبدأ الجولة كما كان يأمل جوارديولا لم يتمكن فيل فودين وجون ستونز وجوندوجان من السفر لأنهم لم يستوفوا متطلبات الدخول إلى الولايات المتحدة ، لذلك سافروا بدلاً من ذلك إلى كرواتيا للانضمام إلى فريق تحت 23 عامًا بقي إيمريك لابورت في مانشستر لمواصلة تعافيه من الإصابة.

عندما ناقش الاهتزاز والتحرك قبل هزيمة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لم يكن ذلك في إشارة إلى مقاطع الفيديو المختلفة لرقص مدرب مانشستر سيتي الذي انتشر على مر السنين ، ولكن إعادة تشكيل فريقه.

استغرق إرلينج هالاند 12 دقيقة فقط من أول ظهور له مع السيتي ليسجل هدفه الأول للنادي – والذي ثبت أنه كافٍ لمنح البلوز الفوز 1-0 .
وبالكاد لمس المهاجم النرويجي الكرة قبل أن يستحوذ كيفن دي بروين على الكرة خارج منطقة الجزاء في بايرن ميونيخ ويغذي جاك غريليش وتمريره عبر منطقة الست ياردات من هالاند.

يا لها من بداية للحياة في السماء الزرقاء! اللعبة ، التي تأخرت 15 دقيقة بسبب عاصفة كهربائية ، توقفت مؤقتًا مع مرور عاصفة أخرى فوق حقل لامبو ، مما تسبب في إقلاع الحكم للاعبين والسماح لحشد ما يقرب من 80.000 متفرج للجوء إلى الإلتقاء.

كان سيتي قد اقترب بالفعل من افتتاح التسجيل مرتين على الرغم من تسديدات دي بروين وجريليش التي صافرت على بعد قدم من أي من العمودين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في افتتاحية الدوري الإنجليزي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر وجديد الرياضة عالمياً وعربياً .