موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أميركا الودية + القناة الناقلة , يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لبداية الموسم الإنجليزي المقبل بعدداً من المباريات الودية , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر الذي ستناول فيه مباراة السيتي أمام كلوب أميركا .

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أميركا الودية + القناة الناقلة

سيبدأ مانشستر سيتي استعداداته لموسم 2023-23 بمباراة ودية تحضيرية ضد كلوب أمريكا مساء الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية

يستعد المواطنون نحو درع المجتمع ضد ليفربول في 30 يوليو ، بينما لعبت أمريكا مع تشيلسي في مباراة ودية قبل الموسم يوم السبت ، وتعرضت لهزيمة 2-1 أمام البلوز.

فاز مان سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة الموسم الماضي ، متقدماً بنقطة واحدة على صاحب المركز الثاني ليفربول في القمة ، لكنهم فعلوا ذلك بالتأكيد بالطريقة الصعبة في نهاية الأسبوع الأخير.

كان المواطنون قد تأخروا بنتيجة 2-0 أمام أستون فيلا قبل أن يصلوا إلى الدقائق الـ15 الأخيرة في 22 مايو ، لكن إلكاي جوندوجان ثم رودري سجل هدفين في غضون دقيقتين ليعادل النتيجة قبل أن يحرز جوندوجان هدفه الثاني في الدقيقة 81 ، التي انتهت التحول وشهد فريق بيب جوارديولا يتفوق على ليفربول.

سيواجه مان سيتي كلوب أمريكا وبايرن ميونيخ في مباراتين وديتين هذا الصيف قبل مواجهة ليفربول في درع المجتمع في 30 يوليو.

أخبار مانشستر سيتي

سيفتتح فريق جوارديولا بعد ذلك مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-23 خارج أرضه أمام وست هام يونايتد في 7 أغسطس ، وسيكون من الرائع أن نرى كيف سيبدأ الموسم بالنسبة للأبطال بالنظر إلى وجود بعض المكاسب والنفقات الكبيرة في النادي هذا الصيف .

  • قام إيرلينج براوت هالاند وكالفين فيليبس بالانتقال من بوروسيا دورتموند ولييدز يونايتد على التوالي ، في حين كان رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس وفرناندينيو من بين أولئك الذين غادروا.
  • في غضون ذلك ، عانى أمريكا من الهزيمة 2-1 أمام تشيلسي في مباراة ودية يوم السبت أرسل تيمو ويرنر البلوز للأمام قبل أن يعادل ريس جيمس هدف في مرماه ، لكن ماسون ماونت سدد في وقت متأخر لمنح فريق توماس توخيل الفوز في لاس فيجاس.
  • تعاقد فريق Millonetas مع خمسة لاعبين جدد قبل موسمهم الجديد ، بالإضافة إلى لاعب أوروجواي الدولي جوناثان رودريغيز ، الذي وصل في صفقة بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني من النصر.

بدأ فريق فرناندو أورتيز مشواره في 2023-23 في 3 يوليو ، حيث تعادل بدون أهداف مع أطلس قبل أن يخسر 3-2 أمام مونتيري في مباراته الثانية بعد ذلك بأسبوع تمكن العمالقة المكسيكيون من حصد أول ثلاث نقاط لهم في الموسم ضد تولوكا في 14 يوليو ، على الرغم من فوزهم 1-0.

فازت أمريكا بلقبها المحلي في 13 مناسبة ، وهو رقم قياسي ، مما جعلها تتقدم بفارق واحد على جوادالاخارا عندما يتعلق الأمر بالبطولات ، وسيعودون اهتمامهم سريعًا إلى الدوري بعد هذه المباراة ، مع مواجهتهم القادمة ضد تيخوانا في اليوم التالي 23 يوليو.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة مانسشتر سيتي وكلوب أميركا الودية .