كلمات اغنية كاس العالم 2023 Light The Sky، حيث أعلن الاحتفال الرسمي بافتتاح كأس العالم لكرة القدم من قبل اللجنة المنظمة عن الأغنية الرسمية الرابعة التي أنتجت لكأس العالم ، والتي يقوم بالمشاركة فيها نجوم عرب ، وتم الكشف عن هذه الأغنية رسميًا عبر القناة الخاصة في FIFA عبر موقع YouTube و منصات أخرى متخصصة في الأعمال الموسيقية، و عبر المقال التالي سنتعرف على كلمات الأغنية

كاس العالم 2023

المونديال هو بطولة العالم لكرة القدم الرجالية ، حيث يتضمن 32 فريقا من جميع القارات يتنافسون على الفوز بالبطولة ، وتستضيف دولة قطر هذه المناسبة الكروية الكبيرة، حيث بدأت منذ سنوات متعددة لتجهيز الملاعب لذلك الموعد الرائع ، حيث قامت بتشيد خمسة ملاعب لتنافس قطر وهي أفضل الملاعب الأوروبية والعالمية ،ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في 20 نوفمبر ، وتستمر الى 18 ديسمبر 2023 م حيث تقام المباراة النهائية في اليوم الوطني لدولة قطر.

اغنية كاس العالم Light The Sky 2023

حيث أعلن الحساب الرسمي لكأس العالم FIFA عبر موقع تويتر عن إطلاق أحدث أغنية لكأس العالم FIFA التي ستم إقامتها في قطر عام 2023 م وهي أغنية “Light The Sky” ، حيث تم اختيار أربعة نجوم عرب لامعة لغناء هذه الأغنية لجمال صوتهم المميز.

كلمات اغنية كاس العالم 2023 Light The Sky

لقد أبهرت أغنية “لايت ذا سكاي” إعجابًا كبيرًا على الرغم من إصدارها مؤخرًا ، وإليكم كلمات تلك الأغنية:

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Then You Feel Like Me
Gotta Treat Yourself
Like A VIP
Got The East And West
Meet You In-Between
You Don’t Need No Rest
You Can Lean On Me

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Coming And Hang With Me
Open Up Your Heart
Let Your Love Run Free

Wanna Spend Some Time?
Then It’s All On Me
I Can Teach Your Things
Get Your PHD

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

من هم مغني اغنية  Light The Sky كأس العالم 2023

شارك 4 نجوم عرب في اغنية مونديال 2023 الرابعة ، كل منهم له شهرة كبيرة على الصعيد العربي ، وسنستعرض معكم أسماء هؤلاء المطربين على النحو الآتي:

  • الفنانة رحمة رياض.
  • بلقيس الإماراتية.
  • المغنية نورة فتحي.
  • منال المغربية.

اقرأ أيضاً : من هو عبدالله عبدالعزيز السديس ويكيبيديا

أغاني كأس العالم

ومن المقرر أن يتم إقامة بطولة كأس العالم 2023 في دولة قطر ، ومن الأنشطة التي يتم الإعداد لها لانطلاق البطولة إطلاق أغانٍ مميزة يتم من خلالها إحياء حفل البطولة ،و الجدير بالقول أنه تم إطلاق أربع أغانٍ لهذا الغرض ، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

  • أغنية “هيا هيا” ، أول أغنية رسمية لكأس العالم 2023 في قطر ، شارك في أدائها المغني الأمريكي النيجيري دافيدو ، الأمريكية ترينيداد كاردونا ، و المطربة القطرية عائشة.
  • أغنية “ارحبوا” هي الأغنية الرسمية الثانية في كأس العالم ، وقد غناها مغني الراب البورتوريكي أوزونا ومغني الراب الكونغولي غيمس.
  • “Yet To Come” أغنية أصدرتها مجموعة BTS المشهورة بالتعاون مع Hyundai ، حيث فريقة BTS هي سفيرة لشركة Hyundai.
  • أغنية “Light The Sky” وهي آخر أغنية يتم إطلاقها لإحياء المونديال ، ستؤديها الفنانة العراقية رحمة رياض والمغنية الإماراتية بلقيس ، والمغنية المغربية الكندية نورا فتحي ، والكاتبة المغربية منال.

تحميل أغنية Light The Sky

منذ إصدار أغنية “Light The Sky” وتزايد البحث عنها فهي أداء أربع نجوم عرب مرموقين و الأغنية غنيت بالإنجليزية وهي أغنية حماسية مناسبة لكأس العالم  وبسبب البحث الكبير حول كيفية تنزيل تلك الأغنية ، سنضع رابطًا لتنزيلها “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى كلمات اغنية كاس العالم 2023 Light The Sky، وما هو كأس العالم و أغنية كأس العالم و عرفنا من هم مغني الأغنية و أغاني كأس العالم و تحميل الأغنية.