موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 24-2-2023 , يتواجه في يوم الأحد كلاً من عمالقة أوروبا نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في مباراة ودية قوية بين الفريقين , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر .

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي 24-2-2023

في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف تلعب مباراة بايرن ميونخ الودية امام مانشستر سيتي من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل في بداية الشهر المقبل أغسطس .

يمكن لعشاق كرة القدم الذين لا يستطيعون الوصول إلى ملعب لامبو في المباراة التاريخية بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي مشاهدتها على شاشة التلفزيون.

إليك ما يجب أن تعرفه عن مباراة كرة القدم الأولى التي ستُلعب في ملعب اتحاد كرة القدم الأميركي الشهير.

ما موعد مباراة بايرن ميونخ ومان سيتي لكرة القدم؟
6 مساءً 23 يوليو بتوقيت المملكة المتحدة , وضحنا بالأعلى التوقيت في بلادنا العربية .

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مانشستر سيتي

يريد الكثير من المتابعين العرب التعرف على القنوات التي سوف تقوم بنقل البث الحي والمباشر لهذه المباراة القوية بين الفريقين .

سيتم بث المباراة مباشرة على ESPN و ESPN Deportes وأيضاً على قناة الشارقة الرياضة الإماراتية .

تذاكر المباراة

تذاكر مباراة كرة القدم الودية: لا تزال تذاكر مباراة بايرن مان سيتي الودية في 23 يوليو في لامبو فيلد .

مان سيتي ضد بايرن ميونيخ: تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ لكرة القدم هذا الصيف على ملعب لامبو فيلد للاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .

سيتواجد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجوار ملعب لامبو ، بجوار ساحة انتظار السيارات 1 مباشرة الذي سيتواجه فيه عروض ترفيهية حية ومشروبات ومسابقات مع أصدقائنا في ميديا ​​والهدايا وتمائمنا Moonbeam و Moonchester ومظهر خاص من أساطير النادي Joleon Lescott و Pablo Zabaleta.

العنوان: Tundra Trio 900 Valley View Road، Green Bay، WI 54304

أيضاً في Green Bay ، لا تنس التوقف عند تنشيط منطقة الجماهير للحصول على صورة مع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز تقع منطقة المشجعين في تيتل تاون سيكون هذا مفتوحاً من 2 إلى 5:30 مساءً.

قبل أيام قليلة ، سيواجه سيتي نادي أمريكا على ملعب إن آر جي في هيوستن ، وستبدأ المباراة في الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة سيكون هناك أيضًا حفلة من المعجبين في تلك المباراة.

هذه المباراة القوية المرتقبة بين الناديين يتساءل الكثير من النشطاء في الساعات القليلة الماضية ضج منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية عن التفاصيل الخاصة بهذه المباراة بين الكبيران السيتي والبايرن الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .