موعد مباراة ليفربول وفولهام يوم السبت , مباراة محمد صلاح في الدوري يتواجه نادي ليفربول يوم فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الحالي , نادي ليفربول الإنجليزي احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري أخر موسمين الموسم الماضي خسر اللقب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي .

موعد مباراة ليفربول وفولهام يوم السبت , مباراة محمد صلاح في الدوري

يأمل ليفربول في تكرار بداية موسمه المثير للإعجاب 2023/22 عندما يبدأ الموسم الجديد في فولهام في 6 أغسطس وفاز المتسابقون في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 على نورويتش في اليوم الأول من الموسم الذي احتلوا فيه المركز الثاني ، متجاوزين فريقًا يأمل في إثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحدي سمعة كونه نادي “اليويو” , فولهام لديه نفس الطموحات ، والعودة إلى الدرجة الأولى بعد معاناته من الهبوط والاستجابة بالفوز بالصعود ، مما يجعل النتيجة الإيجابية ضد ليفربول إعلانًا مهمًا للنوايا.

  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الواحدة ظهراً ونصف بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الثانية ظهراً ونصف بتوقيت السعودية.
  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الثالثة ظهراً ونصف بتوقيت الإمارات .

تشكيلة فولهام امام ليفربول

سيغيب ماركو سيلفا مدرب فولهام عن الجناح هاري ويلسون ، الذي قضى السنوات السبع الأولى من مسيرته في ليفربول قبل أن ينضم إلى فولهام على سبيل الإعارة في عام 2023 وعلى أساس دائم في يوليو ، بالإضافة إلى ناثانيال شالوباه حيث قال سيلفا عن الثنائي بعد تعادل فولهام الودي 1-1 قبل الموسم مع فياريال: “دعونا ننتظر طاقمنا الطبي لتقديم المزيد من المعلومات دعونا نأمل ألا يكون الأمر بهذه الخطورة لكنه لا يبدو جيدًا حقًا”.

تشكيلة فولهام المتوقعة (4-3-3): روداك (حارس مرمى) – تيتي ، توسين ، ريام ، روبنسون – بالينها ، ريد ، أندرياس – دي كوردوفا-ريد ، كيبانو ، ميتروفيتش.

تشكيلة ليفربول امام فولهام

وخرج المدافع إبراهيما كوناتي وهو يعرج بعد أن خسر ليفربول 3-0 على أرضه أمام ستراسبورج في المباراة الودية الأخيرة ، على الرغم من أن مدرب ليفربول يورجن كلوب قال إن القضية “لا تبدو مقلقة للغاية” , كان نابي كيتا مريضًا وغاب زميله كيرتس جونز لاعب خط الوسط ويواجه اختبارات من القسم الطبي بالنادي ، في حين أن الظهيرين كوستاس تسيميكاس وكالفين رامزي مشكوك فيهما ولاعبي خط الوسط ديوغو جوتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين (كلاهما يعاني من إصابات في أوتار الركبة) .

تشكيلة ليفربول المتوقعة (4-3-3): أليسون (حارس مرمى) – ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون – هندرسون ، فابينيو ، تياجو – نونيز ، صلاح ، دياز.

متى مباراة ليفربول وفولهام

يتواجه الناديين في يوم السبت في المواعيد التي ذكرناها بالأعلى , من الواضح أن وكلاء المراهنات يتوقعون أن يكرر ليفربول فوزه المريح على فريق صاعد في المباراة الافتتاحية قبل أقل من عام و سيحاول فولهام على الأرجح تجنب مباراة مفتوحة خالية من الأهداف ويحدث مفاجأة – والمراهنون الذين يدعمونهم للقيام بذلك سيحصلون على مكافأة جيدة إذا كانت عودتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تؤدي إلى مفاجأة فورية.

موعد مباراة ليفربول وفولهام يوم السبت , مباراة محمد صلاح في الدوري , نهاية موضوعنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بمباراة نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة فولهام في افتتاحية بطولة الدوري الإنجليزي .