موعد مباراة تشيلسي وايفرتون في افتتاحية الدوري الإنجليزي , يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي في مواجهة نادي إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز , نقدم لكم في موقع الجنينة هذه المقالة .

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون في افتتاحية الدوري الإنجليزي

في ثاني أيام الدوري الإنجليزي الممتاز وأول جولة فيه يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نادي إيفرتون الإنجليزي في يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس .

تبدأ مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس القادم .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات .

أخبار تشيلسي اليوم

تم تكليف توماس توخيل من أجل حل مشكلة أخرى تتعلق بمستقبل ارماندو على الرغم من انسحاب وست هام من السباق ارتبط المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالخروج من تشيلسي بعد فترة إعارة رائعة في ساوثهامبتون الموسم الماضي.

ارماندو الذي تقدر قيمته بحوالي 57 مليون جنيه إسترليني ، سوف ينظر إليه توخيل في فترة ما قبل الموسم وسط اهتمام كبير من مجموعة من الأندية من المفهوم أيضًا أن إيفرتون حريص على التعاقد مع الشاب ، مع انضمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى إلى قائمة الانتظار.

وفقًا لـ iNews ، سجل نيوكاسل يونايتد أيضًا اهتمامه بلعب ألبانيا الدولي وسط مستقبل غير مؤكد بشكل متزايد في غرب لندن ويعتقد أن كلا من ماجبيس و توفيس يخططون لتحركات لـ ارماندو الآن بعد أن توقف فريق ديفيد مويس عن اهتمامهم عندما يقتربوا من هدف ارسنال – مع إغلاق باب يفتح آخر.

يقال إن المهاجم لديه مستقبل في ستامفورد بريدج وعاد إلى المنزل من جولة الولايات المتحدة قبل الموسم بسبب الإصابة و Tuchel يقاتل للاحتفاظ بخدمات ارماندو عند عودته.

قال توخيل: “لا أتوقع أن يغادر أرماندو نحن على دراية بالعروض والفوائد ، والتي تخبرنا أن هناك الكثير من الإمكانات سنتخذ هذا القرار معي ومع المالكين واللاعبين أيضًا.

“عندما وصل [إلى الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد] ، كان من الواضح أنه كان يحاول إثارة إعجابه لمحاولة أن يصبح لاعبًا في تشيلسي في أقرب وقت ممكن بعد إعارته إلى ساوثهامبتون كان الوضع واضحًا – لاتخاذ الخطوة التالية و يظهر تحسنه ويترك انطباعا لكنه لسوء الحظ جرح نفسه “.

بروجا ، الذي يرى أن عقده مع تشيلسي ينتهي في عام 2026 بعد توقيعه لصفقة جديدة طويلة الأجل الصيف الماضي ، شارك في 38 مرة مع فريق القديسين ، مما ساهم بشكل مباشر في تحقيق عشرة أهداف لقد لعب دورًا رئيسيًا في توجيه جانب رالف هسينهوتل إلى الأمان من الهبوط ويبدو أنه مستعد للقيام بذلك مرة أخرى ولكن في البلوز هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون في افتتاحية الدوري الإنجليزي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة هذه المقالة بخصوص أول مباراة لنادي تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي .